السلطات المحلية

بلدية القدس: مجمع رياضي في كفرعقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية القدس تباشر بإنشاء مجمع رياضي في كفرعقب


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية القدس جاء فيه:"بعد زيارة رئيس بلدية القدس، موشيه ليؤن، إلى كفرعقب وإعلانه أنه سيعزز تطوير البنية التحتية لصالح السكان، بدأت بلدية القدس اليوم في إنشاء مجمع رياضي في الحي، في منطقة تابعة للبلدية.

هذه خطوة تاريخية من قبل بلدية القدس، التي قررت بمبادرة رئيس البلدية إعادة المناطق العامة إلى سكان كفر عقب، وتحسينها من أجل رفاهيتهم. تبلغ مساحة المنطقة 5 دونمات وهي مهملة منذ سنوات، وقررت البلدية تحويلها إلى مجمع رياضي. وتقوم بلدية القدس بتنفيذ الخطوة وفق جميع اللوائح البلدية المطبقة على المنطقة، ووفقًا للأحكام القانونية".

وتابع البيان:"عند الانتهاء من أعمال التجديد والبناء، ستشمل المنطقة ملاعب رياضية ومرافق لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى محطة إطفاء. كجزء من تجهيز الأرض، قام عمال البلدية بإخلاء مبنى غير قانوني كان موجودًا في الموقع وكان بمثابة مستودع للمعدات. ومن المتوقع أن تستغرق أعمال إنشاء المجمع الرياضي عدة أشهر.

صرحت بلدية القدس أنها ستستمر في تعزيز وتطوير البنية التحتية في جميع أنحاء المدينة لصالح جميع سكانها، بما في ذلك كفر عقب، وهي جزء لا يتجزأ من القدس. كما تشير إلى أن هذه هي الخطوة الأولى في خطط البلدية لتقليص الفجوات فيما يتعلق بالمباني العامة والمنشآت الرياضية في هذا الحي.

رئيس بلدية القدس، موشيه ليؤن: "سكان كفر عقب هم أيضًا من سكان القدس وأنا أنوي استثمار الموارد من أجل رفاهيتهم على الرغم من كون الحي خارج الجدار. بالإضافة إلى أعمال تطوير الملعب والمنشآت الرياضية، قمنا أيضاً بزيادة ميزانية تنظيف وتطوير الحي. ونحن نعمل حاليًا على التخطيط لمجمع تعليمي جديد لأطفال الحي"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية القدس كفرعقب