رياضة وشبابSports

عيلبون تتميّز برياضة كرة الطائرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عيلبون تزخر بفرق رائدة ومواهب صاعدة في رياضة كرة الطائرة


عندما تقول عيلبون معناه فرع كرة الطائرة، الذي أصبح رمزا لهذه القريه للفتيات والشباب. النادي الرياضي عيلبون لكرة الطائرة يضم 6 فرق دوري، منها 4 فرق في الدرجة العليا، وخاصة فريق الرجال العربي الوحيد الذي يلعب في الدرجه العليا بميزانيات شحيحه للغاية واعتماده على كادر محلي موهوب.


أحد هذه المواهب صانع الألعاب الواعد جوليان ساهر سمعان، الذي يلعب في الدرجه العليا، وهو أصغر لاعب في الدوري ويلعب ضمن صفوف منتخب إسرائيل للأشبال، الذي انتقل قبل يومين الى الدور الثاني من بطولة أوروبا. وقد إمتاز اللاعب جوليان سمعان في البطولة، بدليل إدراج إسمه بين أفضل عشرة صانعي ألعاب في أوروبا.
ومن جهة أخرى، سوف يلعب فريق النساء من أجل الصعود الى الدرجه العليا، وهنا ايضا مواهب متألقة وتمثل النادي في منتخب اسرائيل كل من اللاعبة تالا صليح واللاعبة ميريل سمعان، حيث حصلتا على مراتب جيدة خلال البطولة التي أقيمت في كرواتيا، علما أن التصفيات المقبلة سوف تجرى في شهر أيار المقبل، وسوف يكون تمثيل قوي للنادي العيلبوني. وعبر منبر موقع وصحيفة "كل العرب" نتمنى لهم النجاح، فكل الإحترام والتقدير لمسؤولي الفرق العيلبونية الرائدة في رياضة كرة الطائرة، خاصة للشقيقين ساهر وسمعان سمعان، قدما وإلى الأمام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عيلبون كرة الطائرة