أخبارNews & Politics

استمرار حملة تطعيم العمال الفلسطينيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استمرار حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين الذين يشتغلون في إسرائيل


أعلنت السلطات الإسرائيلية أنّ "حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين الذين يشتغلون في إسرائيل مستمرة هذا الأسبوع أيضًا؛ واعتبارًا من اليوم لا حاجة لحجز دور مسبقًا".
وجاء في بيان صادر عن مكتب مسّق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق أنّه:"في إطار حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين من حملة تصريح العمل ساري المفعول في إسرائيل والتجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة، التي انطلقت الأسبوع الماضي - اعتبارًا من اليوم (الاثنين) وحتى يوم الخميس، يمكن للعمال الفلسطينيين الوصول إلى مجمع التطعيمات في المعابر بدون الحاجة لحجز دور مسبقًا عن طريق صاحب العمل، وإنما من خلال إبراز تصريح عمل ساري المفعول فقط.

وسيستمر العمل في مجمعات التطعيمات الثمانية التي أقيمت في المعابر التالية: الجلمة، وراحيل (300)، وجبعة، والظاهرية، وطولكرم، وقلقيلية، ونعلين وترقوميا بين الساعات 10:00 صباحًا و17:00 مساءً.
وستنتهي الحملة في يوم الخميس المقبل (18/03)، على أن تُفتح المجمعات بعد أسبوعين (04/04) لمدة أسبوعين إضافيين من أجل إعطاء الجرعة الثانية من التطعيم، حسب الاستدعاء الذي استلمه العمال عند تلقي التطعيم الأول."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: