أخبارNews & Politics

مستوطنون ملثمون يهاجمون عائلة فلسطينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مستوطنون ملثمون يهاجمون عائلة فلسطينية ويصيبون أفرادها بجراح في منطقة يطا - الخليل


هاجم مستوطنون ملثمون، صباح السبت، عائلة فلسطينية مكوّنة من رجل وزوجته وطفليهما وذلك في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل. وبحسب ما وردنا، فقد أصيب أفراد العائلة بجراح وخصوصا الأم والأب ونقلوا الى أحد مشافي الحليل، بعد أن اعتدى عليهم المستوطنون بالحجارة والهراوات.


الأب المصاب

 وقالت مصادر فلسطينية إنّه "أصيب صباح اليوم السبت مواطن وزوجته بجراح ورضوض، اثر تعرضهم لاعتداء من قبل قطعان المستوطنين في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل".
وأفاد مجلس قروي مسافر يطا بأنّ المواطن سعيد عليان"عوض" وزوجته أصيبا بجروح بعد تعرضهم لهجوم من المستوطنين في منطقة شعب البطم جنوب الخليل.

 

وقال المجلس إن مجموعة من مستوطني مستوطنه "متسبي يائير" اعتدت بالحجارة والضرب على المزارع عوض وزوجته وأصابتهم بإصابات مختلفة أثناء تواجده في أرضه في منطقه اقويويص بمسافر يطا.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أنّه "تم نقل المصاب لمستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج حيث أوضحت المصادر الطبية أنه أصيب بجراح في وجهه ورضوض في جسده فيما أصيبت زوجته في منطقة الحوض. كما حطم المستوطنون سيارة المواطن الخاصة بالحجارة علماً بأنه اعتاد الاعتصام والرباط في أرضه مع عائلته لحمايتها من الاستيطان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مستوطنون الخليل