أخبارNews & Politics

تطعيم أكثر من 50 ألف عامل فلسطيني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تطعيم أكثر من 50 ألف عامل فلسطيني


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" حملة تطعيم العمال الفلسطينيين الذين يشتغلون في إسرائيل وفي التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة، التي انطلقت في يوم الاثنين (8/3) بقيادة وزارة الصحة ووحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق، تواصل التقدم حيث يبدي العمال استجابةً عالية لها".

ومنذ بداية الحملة ولغاية اليوم (الخميس) تم تسجيل أكثر من 50 ألف عامل فلسطيني من أصحاب تصريح العمل في إسرائيل وفي التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة، الذين تلقوا حتى الآن جرعة اللقاح الأولى.

وفي غضون ذلك، قام منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن، امس (الأربعاء) بزيارة إلى مجمع التطعيمات في معبر راحيل (300)، برفقة رئيس الإدارة المدنية، العميد فارس عطيلة، وفي إطارها أجرى تقييمًا للأوضاع بمشاركة كافة الجهات المهنية والعملياتية في الميدان.

وفي إطار حملة التطعيمات تم فتح ثمانية مجمعات للتطعيم في المعابر في يوم الاثنين (8/3)، والتي انضمت إليها أربعة مجمعات للتطعيم في التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة في يوم الثلاثاء (9/3) - حيث تتاح لكل عامل يملك تصريح عمل ساري المفعول ويشتغل في إسرائيل أو في التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة إمكانية تلقي التطعيم.

منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن: "حملة تطعيم العمال الفلسطينيين تشهد تقدمًا ملموسًا، إذ تلقى حتى الآن ما يزيد عن 50 ألف عامل التطعيم في المعابر وفي المناطق الصناعية الموجودة في التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة. أرحب بالاستجابة الإيجابية من قبل العمال الفلسطينيين التي تسمح بإقامة هذه الحملة الهامة والضرورية - حرصًا على صحة الجمهور والاقتصاد الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء".

كلمات دلالية