أخبارNews & Politics

مقتل شاب قرب رام الله والشرطة والنيابة تحققان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل شاب قرب رام الله والشرطة والنيابة تحققان


 باشرت النيابة العامة التحقيق، فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ظروف وملابسات وفاة مواطن في بلدة المزرعة الشرقية شمال شرق رام الله.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في تصريح صحافي الليلة: وصلت إلى عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة إشارة حول وصول مواطن بإصابة بليغة يبلغ من العمر 44 عاماً إلى مجمع فلسطين الطبي، وقد أعلن الأطباء وفاته بعد لحظات من وصوله المجمع، وتحركت قوة من المباحث العامة وفريق الأدلة الجنائية لمعاينة مكان العثور عليه لجمع المعلومات والتحريات.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان وإحالته إلى معهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها.

وذكرت عائلة الفروخ في بيان لها على صفحتها الفيس بوك أن ابنها الشاب أشرف موسى عبد القادر الفروخ، البالغ من العمر عن عمر يناهز 36 عاماً، من سكان رام الله التحتا تم إطلاق النار عليه أثناء عودته من محل حلويات يملكه في قرية أبو فلاح قرب رام الله، وتم الاعتداء عليه بين قريتي المزرعة الشرقية وترمسعيا، حيث كانت طفلته ذات العشرة أعوام معه في ال سيارة ، ولم تصب بأذى، فيما فارق ال حياة بعد وصوله مجمع فلسطين الطبي.

كلمات دلالية