أخبارNews & Politics

عبد الرازق عدس: ابني محمد قتل بدون أي ذنب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عبد الرازق عدس: ابني محمد قتل بدون أي ذنب ويجب علينا التحرك لانهاء العنف والجريمة


فاجعة كبيرة حلت على المواطن عبد الرازق عدس والد ضحية جريمة القتل الفتى محمد الليلة الماضية، بعد فقدانه لابنه باطلاق نار امام المنزل لاسباب غير معروفة حتى الان.

وقال عبد الرازق عدس والد المرحوم:" لم اتصور واعتقد ان العنف سيصل الينا، محمد قتل بدون ذنب، ومحمد من الطلاب المتفوقين في المدرسة وكان محبوبا لدى الجميع وطموحا جدا ودائما يدرس من اجل النجاح وتحقيق احلامه في الحياه ونحن لم نقصر في حقه ابدا وكان يتلقى دروسا خصوصيا ودورات خاصة، وفي يوم الجريمة اخبرني انه خارج لشراء البيتسا وبعدها سمعت اطلاق النار، ولم أكن اعلم ان ابني مصاب ايضا ففي البداية رأيت فقط صديقه وقدمت المساعدة له، وبعدها عثرنا على ابني محمد خلف ال سيارة وهو ينزف، ومحمد لم يكن لديه اي عداوه مع احد ولم يشعر ابدا بالخطر والتهديد".

وتابع:" القاتل لم يحسب اي حساب لوجود مركز شرطة على بعد 50 مترا، ونحن تربينا على الاخلاق ولا نعيش في غابة ومنه لله والله سيأخذ حقنا في النهاية".
واضاف الاب الثاكل:" علينا الوقوف وقفه واحدة ويجب اخراج جميع المتطورين بالجرائم من البلدة ويجب على الاهالي تربية ابنائهم والاهتمام بهم وابعادهم عن الجريمة وظواهر العنف، وكل يوم هناك جرائم ولا يوجد أي تحرك من المسؤولين لمعالجة العنف ولم اكن اتصور ان العنف سيصل لي ويخطف ابني مني والحمد لله على كل شيء".

كلمات دلالية