أخبارNews & Politics

مدير مدرسة الطالب محمد عدس : فقدنا طالبًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلجولية تنزف | مدير مدرسة الطالب محمد عدس ضحية جريمة القتل : فقدنا طالبًا متفوقًا وخلوقًا


استفاقت بلدة جلجولية صباح اليوم الأربعاء، على جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها الطالب محمد عدس(15 عامًا) وأصيب فتى اخر (12 عامًا) بجراح خطيرة جراء تعرضهما لاطلاق نار في القرية.

الطالبان يدرسان في مدرسة الرازي الاعدادية في البلدة، الطواقم التدريسية في المدرسة لا تستوعب ما حصل ودخلت في حالة لا يرثى لها منذ سماع الخبر.

مدير المدرسة المربي رامي غانم
في حديث لمراسلة كل العرب مع مدير مدرسة الرازي المربي رامي غانم قال:" الحديث يدور عن طالبين باخلاق عالية وتحصيلاتهم ممتازة ، المرحوم محمد عدس تحصيله العام 97 ويعتبر من الطلاب المتفوقين في المدرسة ، ما حصل أمس فاجعة كبيرة جدًا ، قلوبنا تعتصر المًا ، فقدنا طالب غالي جدًا على قلوب زملائه ومعلمينه، نأمل أن تكون خاتمة الأحزان ، ونتمنى الشفاء للطالب المصاب".

وأضاف المربي رامي غانم:" منذ الصباح تهيئنا لهذا الظرف، من اجل التعامل بشكل صحيح مع الطلاب وخاصة زملاء المرحوم محمد عدس ، عقدنا اجتماع طارئ مع المسؤولين والاخصائيين النفسيين، الوضع لا يحتمل وقلوبنا تنزف مما حصل".
وكان قد لقي مساء أمس الثلاثاء، الفتى محمد عبد الرازق عدس (15 عاما) مصرعه واصيب اخر (12 عاما) بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة جلجولية . وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج وهناك تم اقرار وفاة احدهما. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث والذي لم يعرف خلفيته حتى الان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"استمراراً لحادث اطلاق النار في مدينة جلجولية، يدور الحديث عن قاصرين حيث تم الاعلان للأسف الشديد عن وفاة احدهما البالغ 14 عاما متأثراً بجراحه ونقل الاخر البالغ 12 عاما لتلقي العلاج الطبي في مشفى مئير بحالة وصفت بالخطيرة (وفق مصادر طبية)".


شهادة الفتى المرحوم محمد عدس


الطالب المرحوم محمد عدس

الطفل المصاب بجراح خطيرة- مصطفى اسامة حامد

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية محمد عدس