أخبارNews & Politics

أحوال جويّة غير مستقرة هذا الأسبوع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جنون الطقس: ارتفاع كبير على الحرارة وأجواء مغبرة غدًا أما الخميس برد وأمطار


جنون الطقس| من المرتقب أن تشهد البلاد حتى نهاية الأسبوع أحولًا جوية متقلبة، بحيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ يوم غد الأربعاء مصحوبة باجواء مغبرة، على أن تعود وتنخفض الحرارة بشكل كبير الخميس مع احتمال هطول أمطار بمختلف المناطق.


صورة توضيحية

وأشارت الأرصاد الجويّة إلى أنّه في يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء دافئة للغاية نهاراً في معظم المناطق، وتظهر سحب متفرقة وعالية في السماء مع احتمالية لارتفاع نسبة الغبار في الأجواء، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء باردة نسبياً، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية نشطة أحيانا.

ويوم الخميس يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس معتدل نسبياً، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية بقليل. وتكون السماء غائمة جزئياً مع طقس بارد نسبياً مع فرصة لهطول الأمطار في ساعات الصباح، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطقس درجات الحراراة