أخبارNews & Politics

نزاع عمل في شركة باز غاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهستدروت تعلن عن نزاع عمل في شركة باز غاز


جاء في بيان صادر عن الهستدروت ما يلي:"صادقت الهستدروت على نزاع عمل في شركة بازغاز ، على خلفية التباطؤ وعدم حسن نية الإدارة في المفاوضات الجارية للتوقيع على اتفاقية عمل جماعية أولى. وقد تم إرسال إعلان النزاع العمالي من قبل رئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار-طال ، ورئيس قسم المؤسسات الوطنية والشركات الحكومية وشركات الغاز في هستدروت هماعوف ، المحامي أساف. أدار إلى رونين بار شالوم، المدير العام لشركة باز غاز.

كما ذُكر فإن نزاع العمل الذي يشمل حوالي 500 في الشركة، يأتي نتيجة المماطلة التي تمارسها الشركة في التفاوض مع ممثلي الموظفين والعمال، في محاولة لوضع العثرات أمام أعضاء لجنة العمال والتواصل فيما بينهم. اضافة الى ذلك فان ادارة الشركة تمتنع عن توفير المعلومات اللازمة للعمال من أجل المضي في عملية التفاوض، كما عملت الادارة بسوء نية لتعطيل عملية التفاوض بين الطرفين.

وتعتبر شركة باز غاز من مجموعة "باز" من الشركات الرائدة في إسرائيل وتوفر المنتجات للقطاع الخاص والقطاع الزراعي والتجاري والصناعي. يُذكر أن موظفي الشركة ، الذين يعملون في جميع أنحاء البلاد ، انضموا إلى الهستدروت في أكتوبر 2020 ، بهدف تحسين شروط توظيفهم وتنظيم حقوقهم ضمن اتفاقية عمل جماعية"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهستدروت نزاع عمل