أخبارNews & Politics

الموحدة: أيمن عودة يؤكد دعمه لحقوق الشواذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الموحدة: أيمن عودة يؤكد دعمه لحقوق الشواذ ويؤكد أنه سيوصي فقط على لبيد

أكدت القائمة العربية الموحدة أن "تصريحات النائب أيمن عودة في المقابلة التي أجريت معه أمس في "مؤتمر المؤثرين" للقناة 12 والتي أعلن فيها دعمه للمساواة ولحقوق الشواذ، تأتي لتؤكد وبما لا يدع مجالًا للشك مواقف الجبهة الداعمة للشواذ، حيث أعلن النائب عودة حين سئل عن موقفه من حقوق الشواذ تأييده للحقوق الفردية وللمساواة بين الجميع، وهذا يعني تأييده لزواج الرجل من الرجل والمرأة من المرأة وتأجير الأرحام لهم والسماح لهم بممارسة طقوسهم واحتفالاتهم في الحيّز العام، واعتبار كل هذه الأمور وفق مبدأ المساواة.

كما أن هذه التصريحات تظهر أيضًا عدم شفافية النائب أيمن عودة مع الناخبين وتلاعبه بالكلمات في محاولة للتهرب من الإعلان المباشر عن مواقفه الداعمة للشواذ. من جهة ثانية، وفي نفس المقابلة، اعتبر النائب أيمن عودة التوصية على جدعون ساعر تغيير يمين بيمين، وأشار إلى أنه غير مستعد للتوصية على أحد لرئاسة الحكومة سوى على يئير لبيد حين تغزل بكلامه. ثم بعدها خرج أحد مركبات قائمته وأعلن أن حزبهم لن يوصي على أحد وأن كلام النائب عودة لا يمثلهم. هذه التصريحات المتناقضة أولًا تظهر تبعية قائمة الجبهة وحلفائها لمعسكر اليسار من جهة، وثانيًا عمق التناقضات والصراعات الداخلية لديها، وثالثًا عجزها عن أن تكون مؤثرة سياسيًا حين تؤكد تبعيتها لليسار وحصر خياراتها، وهذا يعني عدم وجود أي قوة لها في أي مفاوضات.
هذه التصريحات والتي تصدر الآن بشكل أوضح عن النائب أيمن عودة تثبت أسباب الخلاف الحقيقية بين القائمتين، وليس ما تروج له قائمة الجبهة وحلفائها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايمن عودة الموحدة