رياضة وشبابSports

إستقالة سيروتكين من تدريب المتصدر نادي الطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إستقالة سيروتكين من تدريب المتصدر نادي الطيرة رغم الفوز على مجد الكروم 6-2


قدم المدرب حايم سيروتكين إستقالته من تدريب متصدر اللائحة فريق النادي الرياضي الطيرة، رغم الفوز الكاسح في مباراته البيتية أمام ضيفه متذيل اللائحة فريق إتحاد أحمد مجد الكروم بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر – ثاني مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الأولى.
 ويتابع الفريق الطيراوي، بقيادة المدرب حايم سيروتكين (قبل إستقالته) والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، مسيرة النجاح، بالتربع على عرش اللائحة. ولم يوضح سيروتكين بعد قراره، علما أنه إستقال قبل شهرين بسبب خلافات بينه وبين التيتي، لكن تم إحتواء الأمر آنذاك.
 أما الفريق المجدلاوي، بقيادة المدرب المحلي حاتم كريّم ورئيس الإدارة سمير مناع (أبو مظهر)، فيراوح مكانه في قاع اللائحة.
وعلمنا أن سيروتكين قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع فريق مكابي طمرة، المتنافس مع الطيراويين في نفس الدرجة والمنطقة. وأكد سيروتكين على أن خلافاته مع التيتي في إتخاذ القرارات كانت السبب في إستقالته، حتى أنه ذهب بعيدا وقال إن الفريق بهذا الوضع والشكل لن يصعد إلى الدرجة الممتازة.
وعلق عبد المنان تيتي بالقول أنه يتمنى النجاح لسيروتكين، لكن كان عليه عدم التصريح بما قاله. وتابع التيتي أن إنتقاداته مهنية ولا تمس بسيروتكين أو بغيره، ولا ينسى كيف أن الفريق ساعده في تقدم مستواه، وعليه تقبل أي إنتقاد مهني، بدليل أن لاعبين لم يرغب بهم سيروتمين يعتبرون من أسس الفريق، منهم عميد قشوع ونير عزاريا. وتابع أن الإدارة ستتفق مع مدرب جديد خلال وقت قصير، لتحقيق الهدف المنشود بكسب بطاقة الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة.

كلمات دلالية