أخبارNews & Politics

عائلة ابو سبيت: فقدان اطفالنا مصيبة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| عم ضحايا حورة: تلقيت بلاغًا عن الحاصل بصفتي مضمّدًا وعند وصولي اكتشفت أنّهم أبناء اخي!


تعيش عائلة ابو سبيت من حورة في النقب في اجواء صعبة وقاسية للغاية بعد الحادث الاليم الذي وقع صباح اليوم الخميس، مما اسفر عن مصرع الاشقاء خالد وليلى وابرار ابو سبيت جراء حريق داخل المنزل.

سليمان ابو سبيت عم الاطفال الثلاثة ضحايا الحريق في حورة اليوم في حديث لكل العرب." نوكل أمرنا لرب العالمين ، نحن عائلة مؤمنة بقضاء الله وقدره، الله اعلم كم تعبنا على تربية الاطفال الثلاثة، في لحظات فقدنا خالد وابرار وليلى ، كل يوم صباحًا يأتون الي قبل الذهاب لعملي في المدرسة ، اليوم فقدناهم الحمد لله".

من اليمين: المربي منصور ابو سبيت والمضمد سليمان ابو سبيت

وأضاف :" انا بمثابة والدهم، نحن عائلة واحدة نعيش معًا ، اخي لا يعمل منذ فترة، سبحان الله اليوم توجه للعمل وعاد وجد اطفاله جثتًا".
وأردف العم الذي يعمل سائق سيارة اسعاف:" حاولت مساعدتهم بعمليات انعاش، منذ اللحظة الاولى علمت ان الوضع حرج وبقائهم على قيد ال حياة ضئيل ، موقف صعب جدًا ، انا تلقيت رسالة من مركز الطوارئ في نجمة داوود الحمراء عن وصول 3 اطفال من حورة للعيادة وعند وصولي علمت أن الحديث عن ابناء شقيقي.

أما المربي منصور ابو سبيت عم والد الاطفال قال:" مأساة كبيرة ، كلمة مأساه قليلة على ما حدث، حتى الان لا استوعب كيف سيعيش ابن شقيقي وزوجته بدون الاطفال ، نسأل الباري عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان، مصيبة على عائلتنا جميعًا، خسرنا 3 اطفال خلال 15 دقيقة ، اول مرة في حياتي اعيش مثل هذه الظروف الصعبة ".

وأضاف:" محمد عاش حياة خاصة ، هو يتيم منذ عام 1997 ، اطفاله هم ثمرة الحياة، نحن عائلة مؤمنة والحمدلله، نأمل ان يكونوا طيور من طيور الجنة فالاجل مكتوب من الرب".

حول الحادثة قال:" الامر غير واضح حتى الأن ، الاطفال كانوا بالغرفة ووالدتهم خرجت لفترة قصيرة، لعبوا بقداحة مما ادى الى اشتعال الكنبة فخنقهم الدخان ، رسالتي للجميع الانتباه ، يجب الانتباه للاطفال والحرص، نحن بحاجة لتربية اطفالنا على الصح والخطأ ، اقول للأهل الانتباه، نأمل ان تكون خاتمة الاحزان وتكون هذه المصيبة عبرة لكي لا تتكرر".

الصور التالية من المكان: تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق: