أخبارNews & Politics

تل السبع: وفاة الحاج محمود أبورستم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفيات النقب| تل السبع: وفاة الحاج محمود أبورستم عضو لجنة الإغاثة القطرية متأثرا بكورونا


 أعلن في مستشفى سوروكا بئر السبع عن وفاة الحاج محمود أبو رستم (أبو رامي)، ابن بلدة تل السبع في النقب ، عن عمر ناهز 63 عاما، بعد إصابته بفايروس الكورونا.

وكان أبو رستم عضوا في إدارة الحركة الإسلامية في النقب، وعضوا في لجنة الإغاثة القطرية ورئيس لجنة الإغاثة في بلدة تل السبع ومن الرعيل الأول في الدعوة. وقد تمّ دفنه صباح اليوم في مقبرة تل السبع، حيث ترك أرملة و-6 من البنين والبنات و-20 حفيدا يدعون له بالمغفرة والرحمة.

وقد أبن الكثير من قياديي الحركة الإسلامية في النقب (أبو رامي)، حيث أكدوا أنه كان رحمه الله كافل الايتام وراعي الأرامل منذ سنين عديدة، حيث كان يترك العيد ويذهب إلى الأطفال اليتامى والنساء الثكالى لإدخال فرحة العيد في بيوتهم.

وقال رئيس المجلس المحلي عمر أبو رقيق: "الحاج أبو رامي أبو رستم رحل اليوم الخميس الى دار الحق، وكان خبر رحيله مفاجئا لي شخصيا. أبو رامي أفنى حياته في عمل الخير وجمع التبرعات والزكاة للمحتاجين، وشوارع ومساجد تل السبع تشهد بهذا الشيء، وكان رحمه الله رجلاً مُبتسماً بشوشاً يقابلك بالابتسامة والكلام الطيب. كان شرف كبير لي بمعرفته شخصياً واسأل الله بأن يجعل لك بيتاً في الجنة وأن تكون جميع اعمالك شفيعة لك، ونسأل الله ان يكون من بعدك من يُكمل طريقك". إنا لله وإنا إليه راجعون.

كلمات دلالية