أخبارNews & Politics

سلام: يجب التقييد بتعليمات وزارة الصحة لمنع انتشار الوباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام: يجب توخي الحذر والتقييد بتعليمات وزارة الصحة لمنع انتشار الوباء


وصل الى كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، جاء فيه:" يتوجه رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام وبناء على ازدياد حالات التعرض لوباء الكورونا في اوساط جماهيرنا العربية في شتى البلدان والقرى العربية في البلاد عامة بتوخي الحظر والحيطة والانتباه والتقييد بالتعليمات المرعية والتي تنشرها وزارة الصحة بشكل دائم".
وتابع البيان:" ان ظهور طفرات جديدة بريطانية وافريقية بات يقلقنا جميعاً خاصة ان هذا الوباء بدأ يظهر كذلك على الأجيال الشابة الأمر الذي يدعو الى الاسراع لأخذ التطعيم خاصة ان الوسط العربي لم يصل بعد الى النسبة العامة في البلاد بموضوع التطعيم , في الناصرة على سبيل المثال تعمل صناديق المرضى على فتح ابوابها للمتطعمين ومن جميع الأجيال وكذلك مستشفيات المدينة ومراكزها الجماهيرية . وعلية ندعو أهلنا في الناصرة والمجتمع العربي التوجه الى هذه المراكز وأخذ التطعيم حتى نمنع أنتشار الوباء ونحد من خطورته ونحمي أنفسنا ومجتمعنا من الخطر الداهم لقد فقدت الناصرة ابناء اعزاء جراء المرض الخطير بعضهم شباب في مقتبل العمر وهذا يؤكد ان هذا الوباء بدأ يضرب مجتمعنا بدون رحمة.
تعمل البلدية في اكثر من جانب من أجل الحد من أنتشار المرض في المدينة كان ذلك من خلال الجانب التوعوي والارشادي او من خلال المساهمة في فتح المراكز من أجل التطعيم وبلدية الناصرة ورئيسها وادارتها متابعون لكل صغيرة وكبيرة في هذا المجال
وأضاف البيان:" لقد بلغ عدد المطعمين في المركز الجماهيري التابع للبلدية ومن خلال صندوق المرضى العام ما يزيد على 20 الف متطعم للجرعة الاولى والثانية والمركز ما زال مفتوحاً يستقبل اعداد المتطعمين كل يوم .
نسعى ان نصل الى نسبة عالية جداً في هذا الموضوع لكي نعيد الناصرة لل حياة الطبيعية ونستطيع عندها ان نفتح كافة الأبواب المغلقة بسبب الوباء .
هو نداء نابع من القلب اذهبوا وتطعموا لتحموا أنفسكم وتحموا مجتمعكم كل فردٍ في هذه المدينة غالٍ وكل خطوة من شأنها كبح جماح الوباء مباركة . نذكركم درهم وقاية خير من قنطار علاج". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
علي سلام