رياضة وشبابSports

برشلونة يفوز على إشبيلية بهدفي ميسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميسي يسجل أمام إشبيلية فريسته المفضلة ويقرب برشلونة من صدارة الدوري الإسباني


حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا اليوم، على منافسه إشبيلية بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني.ونجح البارسا في تسجيل أولى الأهداف، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، في شباك الحارس العنيد ياسين بونو.

وحافظ البارسا طيلة شوط المباراة الأول على صلابة دفاعه، ليخرج منتصرًا بعد انتهاء الفترة الأولى.شوط المباراة الثاني شهد تفوقًا لبرشلونة، حيث حرمت العارضة الفريق الكتالوني من إحراز ثاني أهدافه وتعزيز النتيجة، بعدما تصدت لتسديدة ديست القوية.وشهدت الدقيقة 67 هدفًا ملغيًا لبرشلونة، بعدما رفع الحكم المساعد الراية الصفراء معلنًا عن تسلل لصالح إشبليلة.

وغادر خلال المباراة الإسباني جيرارد بيكية لاعب برشلونة، بعدما شعر بإجهاد، كما خرج بيدري الذي شعر بإنزعاج في كاحله.ميسي الذي أحرز في شباك النادي الأندلسي 30 هدفًا، كأفضل رقمًا له أمام منافسًا محلي، سجل خلال الدقيقة الـ 85، هدفًا ثانيًا، مؤمنًا لفريقه نقاط المباراة كاملة، وينهي على أحلام إشبيلية بالعودة في النتيجة. ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 53 في المرتبة الثانية، مضيقًا الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر صاحب الـ 55 نقطة.وتجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 48، مستقرًا في المرتبة الرابعة بفارق 7 نقاط عن ملاحقه ريال سوسيداد.

 

























































كلمات دلالية