أخبارNews & Politics

الناصرة: نادي عائلة البشارة يوزع منحًا دراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: نادي عائلة البشارة للاتين يوزع المنح الدراسية على طلاب الجامعات


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن نادي عائلة البشارة للاتين - الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"اقام نادي عائلة البشارة للاتين الحفل السنوي لتوزيع المنح الدراسية لطلاب وطالبات الجامعات والمعاهد العليا، وقد اقتصر الاحتفال هذه السنة على حضور الطلاب، اداره النادي وكاهن رعيه اللاتين الاب مروان دعدس التزاماً بتعليمات وزارة الصحة".


وتابع البيان:"رئيسه النادي السيدة حنان خليفه رحبت بالطلاب وقدمت لهم معلومات عن نشاطات النادي الثقافية، الاجتماعية والخيرية، وشكرتهم على مثابرتهم وتمنت لهم النجاح في تحصيلهم العلمي وخصوصاً في زمن جائحة الكورونا التي غيرت مفاهيم وعادات الدراسة والامتحانات وخصوصاً طلاب وطالبتن الجامعات.

الاب مروان دعدس كاهن الرعية، اكد على اهمية التحصيل العلمي من اجل تطوير مجتمع أفضل، ودعا الطلاب الى التطوع في خدمة مجتمعهم مستقبلا، وتمنى ان تساهم هذه المنحة في تخفيف العبئ المادي على الطلاب والتفرغ الى دروسهم. وقام بلفتة كريمة بإعلانه اضافة مبلغ 500 شيكل على مبلغ المنحة المقدمة من النادي ليصبح مبلغ المنحة ٢٥٠٠ شيكل.

الطلاب الحاصلين على المنح، قدموا شكرهم وتقديرهم للنادي وللاب مروان واكدوا على اهمية المنح في التغلب على العقبات المادية التي تواجه الطلاب ومساعدتهم على التفرغ لدراستهم"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: