رياضة وشبابSports

إفتراق المتصدر هبوعيل كوكب والوصيف مكابي الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إفتراق المتصدر هبوعيل كوكب والوصيف مكابي الرينة بالتعادل بدون أهداف


إفترق متصدر اللائحة فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء في مباراته الخارجية الثانية المتتالية أمام الوصيف فريق مكابي أبناء الرينة بدون أهداف في مؤتمر قمة من العيار الثقيل، على إستاد الناصرة عيلوط ضمن مباريات الأسبوع العاشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.
 وإستفاد الفريق الريناوي، بقيادة المدرب أدهم هادية ومساعده محمد طاطور، من عودة الجناح المجرب أمير أبو النيل، إبن عبلين، ومتوسط الميدان المخضرم سمير عبد الحي، بعد إنهائهما عقوبة الإيقاف.
 أما الفريق الكوكبي، تحت إشراف المدرب عوديد كوتير ومدرب حراس المرمى جعفر بدران، وبعد إنضمام اللاعب علاء الدين حسن، الذي لم يلعب. وجاءت المباراة هجومية من قبل الطرفين، مع الوصول إلى فرص كثيرة للتهديف. وجاءت نصف الساعة الأخيرة بأفضلية ريناوية واضحة، خاصة بعد إبعاد متوسط ميدان الكوكبيين قاسم نجار بالبطاقة الحمراء، لكن دون إستغلال الفرص.

وقال المدرب أدهم هادية إنه غير راض عن الناحية الهجومية، فالفريق بحاجة إلى رفع مستواه العام، مؤكدا على أنه سيعمل لفعل ذلك خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه جمع سبع نقاط خلال ثلاث مباريات.

كلمات دلالية