أخبارNews & Politics

نادي روتاري ستيلا مارس حيفا يتحضر للسنة الروتارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادي روتاري ستيلا مارس حيفا يتحضر للسنة الروتارية 2021-2022


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:"أقيمت مساء أمس الخميس 25 شباط 2021، جلسة عمل بواسطة تطبيق الزوم، لنادي روتاري ستيلا مارس حيفا على مستوى الهيئة العامة للنادي، تم تخصيصها للرئيس المنتخب المحامي وسام جورج اسمر؛ لعرض برنامج عمله لسنته الرئاسية في النادي والتي تبدأ في الاول من تموز 2021 وتنتهي في 30 حزيران 2022".

 من خلال برنامجه عرض المحامي اسمر آماله وتطلعاته للسنة الروتارية 21/2022، حيث تحدث عن رؤيته المستقبلية وعن المشاريع التي يأمل ان يقوم بها بمؤازرة اعضاء النادي بالإضافة للأهداف التي يصبو اليها رؤساءُ المسارات المختلفة واعضاء هيئته الادارية، شاكراً الرؤساء السابقين والرئيس الحالي بروفيسور محمد وتد على كل ما قدموه ويقدمونه للنادي، خاصة في فترة الكورونا الحرجة هذه، راجياً من الله تعالى ان يوفقه في مساعيه لأجل مجتمعه الحيفاوي العزيز ولأجل تقوية اواصر الصداقة والتعاون بين نادي روتاري ستيلا مارس ونوادي روتارية اخرى وايضا مع مؤسسات حيفاوية متعددة، وواضعاً نصب عينيه تعزيز مكانة اللغة العربية باعتبار نادي روتاري ستيلا مارس ناديا ناطقا باللغة العربية، متطلعا الى دعم الشبيبة المميزة من ابناء مجتمعنا والى مد يد العون الى مؤسساتنا التربوية، ومشددا على اهمية التبرع و وتقديم الخدمة لصالح المجتمع على مختلف اط يافه .

 لقد أقيم نادي روتاري ستيلا مارس عام 2018 بمبادرة نائب رئيسة محكمة العدل العليا القاضي المتقاعد سليم جبران، على يد الرئيس المؤسس الدكتور حاتم خوري، حيث خلفته في رئاسة النادي عام 2019 المحامية ماريان ابي نادر، ومن ثم رئيس النادي الحالي البروفيسور محمد وتد. وفي عام 2021 سيترأس النادي كما نوهنا، المحامي وسام أسمر، يعقبه عام 2022 البروفيسور داوود بشوتي.

 ويُشار بهذا السياق الى أن نادي روتاري ستيلا مارس هو اول نادي روتاري ناطق باللغة العربية في تاريخ مدينة حيفا، وهو ثاني اكبر نادي روتاري من بين خمسة نوادي في حيفا. ويتكون نادي روتاري ستيلا مارس من 58 عضوا، يمثّلون المجتمع الحيفاوي بأطيافه المختلفة، والذين يشغلون مناصب ومراتب علمية وعملية ريادية، كل في مجال عمله.










كلمات دلالية