الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

جمعية الروح الطيبة تتبرع 140 حاسوب لوحي لطلاب مدارس مجد الكروم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/02/21 13:29,  حُتلن: 14:49

قامت جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون بالتبرع بمجموع 140 "حاسوب لوحي" لتلاميذ المدارس في مجد الكروم. وقد تم المشروع بتواصل تام مع المجلس المحلي برئاسة السيد سليم صليبي , والمندوبة الرسمية لجمعية الروح الطيبة في القرية السيدة إيناس منصور المركزة الجماهيريّة الإداريّة في المركز الجماهيري, وبالتنسيق مع مدير قسم التربية والتعليم في المجلس السيد وائل عثمان .

جمعية الروح الطيبة تقوم في هذه الأيام بتبرع 25,000 حاسوب لوحي في البلاد. نصف الكمية سوف توزع في المجتمع العربي . مع كل "حاسوب لوحي" تقدم الجمعية بطاقة إنترنت تمنح التلميذ الإمكانية أن يتعلم عن بعد حتى بدون إنترنت بيتي لمدة نصف عام. هذا المشروع جاء لمساعدة طلابنا للتعلم عن بعد في ظل تفشي وباء الكورونا.
السيد هلال الحاج يحيى – " المسؤول عن المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة وصندوق أريسون - قال : "بين الجمعية والمجلس المحلي شراكة طويلة السنين في عدة مشاريع من أجل المجتمع. وهذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع من أجل مساعدة الطلاب في مجال التعليم".
جمعية الروح الطيبة هي الجمعية الكبرى بالبلاد لدعم ونشر التطوع. هي أيضا الجمعية التي تملك وتدير مشروع يوم الاعمال الخيرية السنوي, بالإضافة الى مشروع شهر رمضان القطري, مشروع الطائفة الدرزية القطري, المشاريع مع الشركات التجارية من أجل المجتمع, مشروع وحدات التطوع "يد للمجتمع" وغيرها من المشاريع القطرية . جمعية الروح الطيبة هي الجمعية التي تقود دعم التطوع وعمل الخير بالبلاد.

 

مقالات متعلقة