الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 09:02

احمد مجد الكروم سندريلا كأس الدولة

من محاسن ناصر
نُشر: 16/11/08 14:32

نوستالجيا وسندريلا على ملعب مجد الكروم  المتجدد ..لأول مرة منذ عشرة سنوات تتجدد مباريات كرة القدم على الملعب البلدي في القرية ، ما شاهدنا يوم أمس (السبت) كان فرحة .. بل عيد..في نهايته حصلنا على سندريلا  كأس الدولة حتى الان بصورة  فريق اتحاد أبناء احد مجد الكروم .. هذا الفريق التي تم تأسيسه هذه السنة.
إسلام كنعان الملعب البلدي التي تم افتتاحه يوم أمس بكرنفال  شعبي شارك به فرقة الكشافة التابعة للمركز الجماهيري وشخصيات محلية اجتماعية وبلعديد من لاعبي كرة القدم القدامى والحاليين امثال محمد سرحان ( سويد) وعمر كيوان ونصري كيوان  ولاعبين محليين يجولون في ملاعب أخرى امثال احمد سبع من ابناء اللد وهشام كيوان  من هبوعيل حيفا والعديد من ابناء مجد الكروم الذين يلعبون بفرق من الدرجات الاولى والثانية .




وكان هناك مباراة ضمن كأس الدولة بين اتحاد ابناء احمد مجد الكروم من فرق الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدرجة الثالثة وبين صاحب المرتبة الرابعة في الدرجة الثانية بيتار نهاريا مع مدربه حاييم  طال ،  كل ذلك بحضور جمهور غفير تعدى الـ800 مشجع .
وأبى لاعبو الاتحاد ان يخيبوا أمال ومحبي فريقهم وحققوا فوزا لامعا على فريق يفوقهم بدرجة كاملة وبالأداء ايضا اذ فاجئ مهاجم مجد الكروم محمد كيوان ( شقيق هشام كيوان من هبوعيل حيفا) بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول .،ومن طبخ الهدف؟ عمر(جوني) سبع شقيق احمد سبع لاعب ابناء اللد !!




ومع سماع صفارة الحكم لنهاية المباراة حتى انطلقت الافراح على ارض الملعب البلدي مما ذكرنا بافراح  ماضية بقيت في الذاكرة حتى يومنا هذا .

 

مقالات متعلقة