رياضة وشبابSports

السماح بدخول 300 متفرج للقاء نادي الطيرة أمام شالوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السماح بدخول 300 متفرج ضمن خطة تجريبية للقاء نادي الطيرة أمام تسور شالوم


يبدأ متصدر اللائحة فريق النادي الرياضي الطيرة جولة العودة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي تسور شالوم، ضمن مباريات الأسبوع العاشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الأولى.

وسوف يتم السماح بدخول 300 متفرج، كجزء إختباري وتجريبي لإعادة الجماهير إلى المدرجات.وقال الرجل القوي في الطيرة، عبد المنان تيتي:"بشرى سارة لجماهيرنا الكرام. الحمد لله بعد سنه من الغياب عن المدرجات لقد سمح لنا بإدخال 300 مشاهد، وستكون بمثابة تجربة لجمهورنا والإدارة كيف تسيطر مع التعليمات الشديدة للكورونا يسمح فقط لمن معه شهادة تطعيم او تعافى من الوباء. نناشد كل محب ومشجع حقيقي للفريق بحضور المباراة ودعم الفريق في هذه الظروف والنجاحات الرائعة والفخر الكبير للطيرة وهلا طيرة".
ويحضر الفريق الطيراوي، بقيادة المدرب حايم سيروتكين والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، بعد توديعه مسابقة كأس الدولة، بخسارته ضمن الجولة الثامنة أمام فريق نورديا القدس بعشرة أهداف مقابل تسعة بركلات الترجيح، بعد أن آل الوقتان الأصلي والإضافي إلى التعادل بدون أهداف.
وأكد سيروتكين على أن كأس الدولة بونوس لإضافي لفريقه، لأن الهدف الأول والأسمى كسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الممتازة، بدليل فوزه الكاسح بعد ذلك ضمن الدوري على فريق هبوعيل كفر كنا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، حملت توقيع نير عزاريا (2) وران رول وعبد الحفيظ منصور ودور مالكا.

كلمات دلالية