الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

بلد الوليد يفوز على ريال مدريد 0:1

العرب
نُشر: 15/11/08 23:39

انتفض فريق بلد الوليد بعد أن هزم بسداسية نظيفة من برشلونة الاسبوع الماضي بفوز مستحق على ريال مدريد بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني.


سجل هدف اللقاء الوحيد فابيان كانوبيو مطلع الشوط الثاني ليرتقى بفريقه للمركز العاشر برصيد 13 نقطة فيما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 23 وفي انتظار باقي المباريات الأحد.
قدم بلد الوليد مستوى قتاليا طوال المباراة ونجحوا في إيقاف خطورة الريال بفضل مدافعيهم وحارسهم العملاق.
بداية المباراة كانت "سجال" بين الفريقين، وسدد جونزالو هيجوين أول تسديدة على المرمى في منتصف الشوط تقريبا ولكنها ذهبت في يدي حارس مرمى بلد الوليد.



ساد الارتباك وسط ملعب الريال الذي لم ينجح السيطرة على مجريات اللعب في الوقت الذي اتسم فيه أداء بلد الوليد بالسرعة.
ومع بداية الشوط الثاني، انطلق بدرو ليون من الجبهة اليمنى ومر من المدافع وأرسل عرضية أرضية خطيرة لفابيان كانوبيو الذي سدد صاروخية أعلى يمين مرمى إيكر كاسياس.
وكاد جوتي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 85 من رأسية تابعها اثر تنفيذ ضربة ركنية ولكن الكرة مرت بجوار القائم.



اتسمت هجمات أصحاب الأرض بالخطورة على مرمى كاسياس الذي حالفه الحظ كثيرا في التصدي لبعض الكرات.
استبسل لاعبو بلد الوليد أمام ضغط الفريق المدريدي في محاولات لادراك التعادل، وتوالت التسديدات على الحارس اندرياس سيرخيو من شنايدر الذي سدد كرتين قويتين ثم تلاها درينثي بتسديدة قوية ولكن الفريق المضيف زاد عن مرماه بكل بسالة.



شهدت الدقائق الأخيرة ضغطا هائلا من لاعبي الريال على مرمى بلد الوليد الذي اعتمد على الهجمة المرتدة ولكن سوء التوفيق لازم فريق العاصمة حتى استغل راؤول خطأ "قاتل" بمعني الكلمة بعدما أعاد مدافع بلد الوليد كرة قصيرة للحارس ولكن الأخير تصدى لتسديدة الاسباني ببراعة.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 فالحمراء في وجه جابريال هاينزا للاعتراض في الدقيقة 88.

مقالات متعلقة

Got