أخبارNews & Politics

موسى حيادري: الشرطة تعاملت بهمجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| موسى حيادري من سخنين: رجال الشرطة تعاملوا معي بعنف وهمجية رغم عدم مقاومتي لهم


قال الشاب موسى حيادر ، الذي وثقت كاميرات الفيديو حادثة اعتقاله على الشارع الرئيسي في سخنين إنّ "الشرطة تعاملت معي بعنف وهمجية على الرغم من عدم مقاومتي لهم والانصياع التام لاوامرهم "، كما قال.

وكانت الشرطة قد اصدرت بيانًا امس اشارت فيه أنها "تحقق مع شاب من سخنين بشبهة عدم انصياعه لاوامر افراد شرطة السير وقام بمخالفات خطيرة"، بحسب ادعاء الشرطة.


موسى حيادري
وسرد حيادري تفاصل ما حدث معه لموقع العرب قائلا:" كنت في احد المحلات على الشارع الرئيسي في سخنين واثناء خروجي من المحل قمت بارتداء الخوذة وربطها على راسي ، واثناء محاولتي لمغادرة المكان اوقفني شرطي يقود دراجة نارية ، بحجة انني لم اربط حزام الخوذة ، وعلى الرغم من عدم صحة ادعائهم ، وبحسب ما بينت كاميرات المراقبة ، انني قمت بربط حزام الخوذة ، الا ان الشرطي اصر على اعطائي مخالفة مالية ، في بداية الامر حاولت الاعتراض على الامر عن طريق الكلام ، الا انني لاحقاً ايقنت ان لا مفر من حصولي على المخالفة ، وانتظرت حتى انهى الشرطي كتابة المخالفة ، وعندمما هممت بالرحيل انقض علي شرطيان بكل همجية وعنف ، وقاما بطرحي ارضاً انا ودراجتي ".
وتابع حيادري :" ما قام بها الشرطيان أدى الى إصابتي بمنطقة البطن إضافة الى وقوع الدراجة على رجلي ، كل ذلك وانا لم اقاوم الاعتقال ". وأضاف :" استغرب من درجة وقاحة الشرطة التي عممت في وقت لاحق من حدوث الواقعة بياناً على وسائل الاعلام ، جاء فيه انني حاولت الهروب من المكان ، كل هذه الادعاءات واهية وكاذبة ، وفضحتها كاميرات المراقبة التي وثقت الحدث من بدايته حتى النهاية ، ولن اتوقف عند هذا الحد بل ساقوم بتقديم دعوى قضائية ضد هؤلاء الافراد من الشرطة لكي يتعلموا درساً في التعامل مع المواطنين ".
وفي حديث اخر مع الحاجة ضوية حيادري ام الشاب موسى حيادري ، قالت :" ما حدث مع ابني تصرف بربري وهمجي ، صادر من الجهة التي يجب ان تحافظ على امننا واماننا ، هذا امر مؤسف للغاية ، فالجهة المسؤولة عن محاربة العنف، هي التي تقوم باستعمال العنف ضد المواطنين العزل ".

الحاجة ضوية 

إقرا ايضا في هذا السياق: