الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

توفيق طوبي يهنئ الطيرة وجبهتها

العرب
نُشر: 16/11/08 15:23

* قام وفد عن فرع التجمع في المدينة بزيارة مقر الجبهة، مساء أمس الجمعة، لتقديم التهاني للجبهة بإنجازها


اتصل القائد الشيوعي العريق، توفيق طوبي، بغازي شبيطة مهنئا على ما أحرزته جبهة الطيرة الديمقراطية من انتصار أعاد البلدة إلى موقعها الطليعي بين مدننا وقرانا العربية في اسرائيل. وحمله رسالة نقل التهنئة والتحيات النضالية إلى جبهة الطيرة وإلى الرئيس المنتخب الإبن البار لبلده وشعبه، المحامي مأمون عبد الحي، متمنيا للتحالف من أجل الطيرة دوام الانتصار والنجاح في إعمار الطيرة وازدهارها."



كما وصل إلى مدينة الطيرة صباح اليوم السبت وفد جبهوي رفيع برئاسة النائب محمد بركة، سكرتير الجبهة أيمن عودة وسكرتير عام الحزب الشيوعي، محمد نفاع، وتمت استضافة هذا الوفد أولا في مقر الجبهة ثم انتقلوا إلى منزل الرئيس المنتخب، مأمون عبد الحي، لتهنأته.
وقد تبادل الحضور الكلمات وتم التأكيد فيها على ضرورة أن تقوم بلدية الطيرة بقيادتها الجديدة بتقديم الخدمات اللائقة للمواطنين وتعمير البلدة من جهة، وأن تعيد الطيرة إلى مكانتها الطلائعية بين البلدات العربية، في المعركة السياسية، وتم التأكيد أيضا أن تسهم البلدية المنتخبة بأعمال لجنة المتابعة العليا وسائر اللجان الوطنية للجماهير العربية.
هذا وقام وفد عن فرع التجمع في المدينة بزيارة مقر الجبهة، مساء أمس الجمعة، لتقديم التهاني للجبهة بإنجازها.



وكان قد تحدث عن التجمع كل من حسني سلطاني ومحمد سلطاني، أبو النائل ومن الجبهة فتحي شبيطة، محمد عبد الكريم منصور وسامح عراقي. واجمع المتحدثون على ضرورة تعزيز التعاون بين الطرفين بالعمل الجماهيري في المدينة.
هذا ووصلت إلى مقر الجبهة في الأيام الأخيرة عشرات الوفود من البلدة وخارجها، تهنئة بانجازها الكبير.

مقالات متعلقة