الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

نشطاء جبهة الناصرة في حي الغربي

العرب
نُشر: 16/11/08 07:11

قام نشطاء قطاعي الغربي والميدان في جبهة الناصرة الديمقراطية يوم أمس السبت بتقديم التهاني في دار البلدية  لرئيس بلدية الناصرة الحالي والمنتخب المهندس رامز جرايسي ولاعضاء كتلة الجبهة المنتخبين.

وكان في استقبال الوفد المهندس رامز جرايسي ونائبه علي سلام وعدد من قادة الجبهة واعضاء كتلة الجبهة المنتخبين. وقام اعضاء الوفد , الشيوعي العريق توفيق عواد (ابو بشارة)  والمحاضرة رنا زهر ,  بألقاء كلمات تهنئة معبرين عن فرحهم بهذا النصر الجبهوي . بعدها قام المهندس رامز جرايسي بألقاء كلمة امام الوفد مؤكدا على ان الكثير من القوى التقدمية تثمن هذا النصر الذي يعطي الامل لكل القوى الوطنية والتقدمية.



بعد تقديم التهاني توجه الوفد الى زيارة ضريح القائد الراحل توفيق زياد لاهدائه النصر. فقامت المحاضرة رنا زهر بألقاء قصيدة " أمام ضريح لينين". وقام عضو بلدية الناصرة المنتخب المهندس شريف زعبي بألقاء كلمة وقال " أن هذا النصر الذي صنعه أهل الناصرة هو تجديد الثقة بطريق الجبهة الوطني  الوحدوي , طريق زياد ورفاقه" . وأختتم الزيارة عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي أديب أبو رحمون قائلا " أن هذا النصر يذكرنا بالنصر الجبهوي الاول في 9.12.1975 " وأضاف " أن القائد رامز جرايسي هو مكمل طريق القائد توفيق زياد " .

مقالات متعلقة