الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

من الجمعة حتى الإثنين: مباريات الجولة الثامنة ضمن مسابقة كأس الدولة

حجاج رحال
نُشر: 17/02/21 03:14,  حُتلن: 11:13

تجرى، إبتداء من يوم الجمعة، مباريات الجولة الثامنة ضمن مسابقة كأس الدولة بمشاركة فرق الدرجة العليا. ونستعرض المباريات، عدا مباريات الفرق العربية، التي لها تغطية خاصة. ويستضيف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كفار شليم خصمه فريق الدرجة الأولى أدوميم أشدود، ظهر يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة على إستاد جروندمان في رمات هشارون. 

وفي نفس التوقيت يلتقي فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا بفريق الدرجة الأولى هبوعيل بقعات هيردين، على إستاد نتانيا.
وفي تمام الساعة الثانية، يخوض فريق الدرجة الممتازة سكتسيا نس تسيونا مباراة بيتية أمام فريق الدرجة العليا مكابي بيتح تكفا. وفي نفس التوقيت، يتواجه فريقا الدرجة الممتازة هبوعيل العفولة وهبوعيل نوف هجليل، على إستاد العفولة. وفي ذات التوقيت يلعب فريقا الدرجة الممتازة هبوعيل القدس وهبوعيل ريشون لتسيون، على إستاد تيدي في القدس.
أما في يوم السبت، يتواجه فريقا بني يهودا تل أبيب وهبوعيل حيفا، في تمام الساعة الخامسة والربع، على إستاد بلومفيلد. وفي الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد تنطلق مباراة فريق الدرجة الممتازة بيتار تل أبيب بات يام أمام ضيفه فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة، على إستاد نس تسيونا. وبفارق نصف ساعة عنها لقاء فريق الدرجة الممتازة هبوعيل عكا أمام فريق الدرجة العليا بيتار القدس، في تمام الساعة الثامنة على إستاد توتو في عكا. ونحن على موعد مع المباراة المركزية بين فريقي هبوعيل بئر السبع ومكابي تل أبيب، مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا على إستاد تيرنير في عاصمة النقب.
ومساء الإثنين، يستقبل فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود فريق الدرجة الممتازة هبوعيل رعنانا، في تمام الساعة الثامنة.
أما مسك الختام، مع مباراة فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل أشكلون، في تمام الساعة الثامنة والنصف على إستاد بلومفيلد.

 

مقالات متعلقة