جامعات / مدارسStudents

كفرقرع تناهض العنف بفعاليات خاصّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: فعاليات ومحاضرات خاصّة ضمن شهر فبراير القرعاوي لمناهضة الجريمة والعنف

المحامي فراس بدحي يقدم رسالته لجمهور أهالي طلاب مدرسة أ الابتدائية على شرف انطلاق فعاليات شهر فبراير القرعاوي لمناهضة الجريمة والعنف

د. عامر جرايسي يشيد بمبادرة المجلس ويؤكد أن هذه المبادرة الأولى من نوعها ومضامينها


جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، ما يلي:"تحت رعاية المجلس المحلي كفرقرع شاركت مساء يوم أمس الاثنين اسرة المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع، طواقم تدريسية, واولياء امور بمحاضرة قيمة وغنية بالمضامين حول اسس التربية السليمة وقيم تنبذ العنف والجريمة".

وزاد البيان:"افتتح اللقاء بكلمة طيبة من رئيس المجلس المحامي فراس بدحي ، حيث وضح من خلالها اهمية دور المدرسة والاهالي في غرس قيم التسامح والمحبة شاكرا الشراكة بين ادارة واقسام المجلس المحلي والاسرة المدرسية.

واشادت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة بدور ادارة المجلس في مساعيها المباركة والتخطيط للمبادرات التربوية التي تصب في مصلحة جميع الفئات والشرائح القرعاوية.

المحاضرة المثرية والغنية قدمها الاخصائي النفسي الدكتور عامر جرايسي ، والذي استعرض فيها انماط التربية المختلفة وبعض المعطيات والدراسات التي توضح اسباب العنف وانواعه وطرق المواجهة والمتابعة والرقابة من خلال تفعيل السلطة الوالدية بالمفاهيم السليمة والصحيحة لننشئ جيلا يحمل القيم الانسانية والاجتماعية التي تدخل التغيير للوصول الى مجتمع امن وافضل"، الى هنا البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع فراس بدحي