أخبارNews & Politics

ب. أش وأيمن سيف يزوران الطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ب. أش وأيمن سيف في الطيرة: تحذير من انتشار الطفرة الجنوب أفريقية في المجتمع العربي

بروفيسور أش أوضّح أهمية تلقّي التطعيم في ظل انتشار الطفرات، ويؤكد بأنها تؤدي إلى انتشار أسرع للفيروس وارتفاع عدد الإصابات 


حذّر أيمن سيف، مسؤول ملف الكورونا في المجتمع العربي، خلال زيارته الى مدينة الطيرة اليوم السبت برفقة ب. نحمان آش، مسؤول ملف الكورونا في البلاد، حذّر من انتشار الطفرة الجنوب أفريقية في المجتمع العربي.
ومن جانبه، دعا البروفيسور نحمان أش السكان إلى التوجّه لتلقي التطعيم والحذر من التسرع نظرًا للتخفيفات في القيود وفتح المرافق الاقتصادية.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي أنّه:"وصل منسق شؤون الكورونا في البلاد ومدير “مغين يسرائيل” بروفيسور نحمان أش، يرافقه أيمن سيف، مسؤول ملف مكافحة الكورونا في المجتمع العربي قبل قليل إلى بلدية الطيرة، وذلك في إطار جولاتهما الأسبوعية للاطلاع عن قُرب على البلدات العربية ومراقبة عملية مكافحة وباء الكورونا فيها.
هذا وإلتقى البروفيسور أش وأيمن سيف برئيس البلدية، مأمون عبد الحي، وأعضاء من الشرطة و الجبهة الداخلية ومسؤولين من البلدية لمناقشة موضوع التطعيم ضد فيروس كورونا والاجراءات التي تتخذها البلدية لتشجيع السكان على تلقّي التطعيم ومنع انتشار العدوى خصوصًا وأنه تم تشخيص بعض حالات من الطفرة الجنوب أفريقية في مدينة الطيبة المجاورة، ودراسة سبل السيطرة على الطفرة قبل انتشارها."، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: