الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:02

لوكاس بودولسكي يغيب عن بايرن

العرب
نُشر: 16/11/08 07:11

* لم يتعاف بودولسكي في الوقت المناسب من الإصابة في الظهر وسيخضع لتدريبات إضافية في ميونيخ


لن يسافر لوكاس بودولسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم مع زملائه بالفريق للقاء بوروسيا مونشنجلادباخ غداً السبت في الدوري الألماني (بوندسليغا) ولكنه سينضم إلى صفوف المنتخب الألماني الذي يلتقي مع نظيره الإنكليزي ودياً يوم الأربعاء المقبل.



ولم يتعاف بودولسكي في الوقت المناسب من الإصابة في الظهر وسيخضع لتدريبات إضافية في ميونيخ، حسب ما أعلنه اليوم الجمعة يورغن كلينسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ.
وسينضم بودولسكي إلى صفوف المنتخب الألماني اليوم الأحد وبعدها يتخذ يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب "قراراً بشأن مدى قدرة اللاعب على المشاركة" في المباراة الودية التي تقام على الإستاد الأولمبي بالعاصمة برلين.
وكان بودولسكي، الذي لم يعد يصبر على دور المشاركة من مقعد البدلاء مع بايرن ميونيخ، قد تمكن فقط من إجراء تدريبات خفيفة هذا الأسبوع بسبب الإصابة في الظهر.
وقال كلينسمان إنه سعيد باللاعب البالغ من العمر 23 عاماً رغم أنه يفضل ميروسلاف كلوزه ولوكا طوني ويعتبرهما الدعامة الأساسية في هجوم الفريق.
وقال كلينسمان: "إننا راضون تماماً عنه، ولم يقل (بودولسكي) لي أبداً إنه يريد الرحيل عن صفوف الفريق ".
ومن ناحية أخرى تحسن مستوى لاعب خط الوسط التركي حميد ألتينتوب بعد تعافيه إثر الجراحة التي خضع لها في القدم.
وقال كلينسمان: "حميد يكثف تدريباته تدريجياً وبشكل يومي تقريباً. إنه تطور جيد".
ويغيب ألتينتوب عن الملاعب منذ نهاية آب/أغسطس الماضي بعدما تعرض لرد فعل سلبي من جسده للشريحة التي وضعت في قدمه اليمنى بعد تعرضه لإصابة بكسر في آذار/مارس الماضي.
ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة لاعب خط الوسط إلى صفوف الفريق. وقال كلينسمان: "من الخطأ أن نعتبر مباراة ما هدفاً... إننا سعداء لأن يعود إلى مستواه دون مشكلات ".
ويستطيع المدافع فيليب لام ولاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر العودة إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة ويمكن أن يشاركا في المباراة أمام مونشنجلادباخ.
وأضاف كلينسمان: "نتوقع مباراة صعبة للغاية... مونشنجلادباخ في موقف حرج ... وسيبذلون قصارى جهدهم أمامنا".

مقالات متعلقة

Got