أخبارNews & Politics

الهستدروت بالتعاون مع اتحاد الفنادق تُقدمان قسائم شراء للعاملين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهستدروت بالتعاون مع اتحاد الفنادق تُقدمان قسائم شراء للعاملين في فرع الفنادق الذين تم احالتهم لإجازة بدون راتب


وصل الى كل العرب بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه:" انطلقت نقابة العاملين في فرع الفنادق المُمثلة في الهستدروت بمبادرة تقديم قسائم شراء لمئات العمال في هذا الفرع الذين يعانون من أوضاع مالية صعبة. ويدور الحديث عن حوالي 1,080 عاملاً في هذا الفرع، ممن تمت إحالتهم الى إجازة بدون راتب منذ فترة طويلة، حيث سيحصلون بشكل فوري على قسائم شراء بما يعادل 400 شيكل يتم صرفها في فروع شبكة "نبيذ بيتان".

وتابع البيان:" سيتم توزيع قسائم الشراء بشكل تفاضلي، وبحسب المنطقة الجغرافية للعاملين في هذا الفرع، أي ان المنطقة الجغرافية التي يعمل فيها أكبر عدد من عمال فرع الفنادق سيتم تخصيص الميزانية لهم وفقًا لذلك. وسيتم دعم وتمويل هذه المبادرة من الناحية المالية من قبل الهستدروت ونقابة عمال الفنادق واتحاد الفنادق الإسرائيلي".

وأردف البيان:" قال مدير الشعبة القطرية لعمال الفنادق شلومو فلور: "ان العاملين في فرع الفنادق موجودون بإجازة بدون راتب منذ فترة طويلة، وليس لديهم وضوح بما يتعلق بعودتهم لمكان عملهم. من بين هؤلاء العمال، هناك العديد من الذين يُعيلون أسرا وعائلات ووضعهم المالي صعب بشكل خاص. أنا سعيد لهذه المبادرة وهذا الدعم، ومساهمة جميع الجهات وتجندهم لتقديم المساعدة خاصة في هذا الأوقات الصعبة. أود أن أشكر رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد، ورئيس نقابة عمال الفنادق، فريدي كوهين، ورئيس لجنة العمل التابعة لاتحاد الفنادق، شمعون ليفي، ونائب رئيس الموارد البشرية في اتحاد الفنادق يوآف بخار". بحسب البيان.

كلمات دلالية