فنانين

ليال عبود و مغامرة الالبوم والفيديو كليب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخوض تجربة تنوع اللهجات العربية-ليال عبود و مغامرة الالبوم والفيديو كليب


أكدت الفنانة اللبنانية ليال عبود أنها بصدد تصوير أغنية ( أسمر ) على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح وهي من كلمات الدكتور ميشال جحا و الحان جوزيف جحا و أوضحت أن فكرة عملها المصور الجديد ستكون فريدة من نوعها متجددة في مضمونها العام وقالت : كما هي العادة أكره التكرار ، لذا بحثت عن نقلة نوعية أراهن عليها و على تقدير الناس لها .

ليال اكدت أن التعاون مع الملحن اللبناني جوزيف جحا سوف يشمل البوم غنائي كامل و هناك تعاون مع عدد كبير من الشعراء العرب أبرزهم الدكتور ميشال جحا و أحمد شتا من مصر و عبير القهوجي من المملكة العربية السعودية و أخرين .

ليال عبود أعترفت أن ما تقوم به كخطوة فنية من هذا النوع يعتبر مغامرة في هذا التوقيت بالتحديد في ظل التحديات الكثيرة يشهدها لبنان و العالم بأسره و قالت : لم اتردد في خوض هذه المغامرة ربما لانني مؤمنة بنفسي و بالمبدعين الذين أتعاون معهم و بمحبة الاخرين وهم الكنز الحقيقي في مسيرتي الفنية .

الفنانة أشارت الى أن المراحل المقبلة سوف تشهد تصوير أكثر من فيديو كليب من ضمن أغنيات الالبوم الجديد و أن ثمة أغنيات سيم تصويرها في دول خليجية و عربية اخرى .





كلمات دلالية