السلطات المحلية

بلدية أم الفحم: ارتفاع بإصابات كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية أم الفحم: ارتفاع كبير بإصابات كورونا خلال الأيام الأخيرة.. نقترب من اللون الأحمر مجددًا


حذّرت بلدية أم الفحم من " ارتفاع كبير بنسبة إصابات كورونا في المدينة خلال الأيام الأخيرة"، مشيرة الى أنّ "المدينة تقترب من اللون الأحمر ثانيةً". وأوضحت البلدية في بيان لها صباح السبت أنّه "لن تتواجد محطة فحوصات كروونا اليوم السبت في المدينة، وفي حال الضرورة يمكن التوجه لأقرب محطة فحص في قرية جت (ساحة مسجد البيان) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصرًا".


أم الفحم - أرشيف

وبشأن الإصابات أوضحت البلدية أنّ "عدد الإصابات النشطة الآن في المدينة 246 حالة. اللون: برتقالي. العلامة: 7.1. نسبة الذين تلقوا الجرعة الأولى من التطعيم 17.7%. نسبة الذين تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم 9.4%. عدد الإصابات لكل 10000 مواطن هو 43 حالة (ارتفاع كبير جدا). نسبة الفحوصات الإيجابية من بين الفحوصات 14% (ارتفاع كبير )".

أما بخصوص برنامج التطعيمات، ذكرت البلدية في بيانها أنّ:"التطعيمات متاحة لمن هم فوق سن 16 سنة في كافة العيادات. عيادة "كلاليت" تقدم التطعيمات يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساًء في عيادة الظهر يمكن الاتصال أيضا على 2700*. عيادة "مئوحيدت" تقدم التطعيمات يوميًا حسب برنامج عيادة المرمالة. يمكن الاتصال أيضا على هاتف 3833*. عيادة "مكابي" تقدم التطعيمات يوميًا حسب حجز دور مسبق في عيادة الهرم. يمكن الاتصال للحجز على هاتف 3555*، بحسب بيان البلدية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم كورونا