الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

حمودي كيال يقود فريق هبوعيل حيفا

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 14/11/08 16:33

- اللاعب حمودي كيال:

* كلي امل ان اكون عنصرا اساسيا ورئيسيا في قيادة الفريق الى الدرجة العليا

* الفوز يثبت على الملأ بان فريق هبوعيل حيفا عريق ومجرب وفي طريق سريع للدرجة العليا


قاد المهاجم العربي ابن قرية الجديدة فريق هبوعيل حيفا عصر اليوم بتحقيق الانقلاب على فريق هبوعيل ابناء اللد بفوزه بالنتيجة 2 الى واحد خارجيا ضمن مباريات الاسبوع العاشر بدوري الدرجة الممتازة.
البداية كانت لداوية واستطاع الثنائي احمد السبع ومراد ابو عنزة من تخطير مرمى الضيوف من حيفا عدة مرات حتى تمكن احمد السبع بالدقيقة الـ36 من تسجيل هدف سبق لصالح هبوعيل ابناء اللد من ضربة جزاء، 11 مترا، لينتهي الشوط الاول بتفوق هبوعيل ابناء اللد بالنتيجة واحد الى صفر، بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت للفريق المحلي.



الامور كانت مغايرة في الشوط الثاني بحيث انقلبت موازين القوى، وكانت الغلبة للضيوف من حيفا بالرغم من ان فريقهم لعب منذ الدقيقة الـ22 بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب يوسي دورا بالبطاقة الحمراء.
وسجل عيران ليفي بالدقيقة الـ 75 هدف التعادل بينما استطاع المهاجم المتألق في المباراة حمودي كيال من صنع المنقلب في الدقيقة الـ 77 ليفوز فريق هبوعيل حيفا في المباراة ويحافظ على تربع لائحة الدرجة الممتازة بعد مباريات الاسبوع العاشر.

حمودي كيال: فزنا بجدارة
وقال حمودي كيال لمراسل موقع العرب: "لعبنا مباراة كبيرة وبالرغم من اننا لعبنا منذ الدقيقة الـ 22 بعشرة لاعبين الا اننا استطعنا وبجدارة من صنع المنقلب وحصد نقاط المباراة الثلاث. هذا الفوز يثبت على الملأ بان فريق هبوعيل حيفا عريق ومجرب وفي طريق سريع للدرجة العليا".
وأضاف كيال:" بالنسبة لي على الصعيد الشخصي اقيم نفسي بعطاء كبير وموسم ناجح في صفوف هبوعيل حيفا. كلي امل ان اكون عنصرا اساسيا ورئيسيا في قيادة الفريق الى الدرجة العليا".
من جانبه قال حاتم كريم لاعب ابناء اللد بعد المباراة لموقع العرب,خسارة صعبة ومؤلمة خصوصا واننا تفوقنا بالنتيجة وايضا بالعدد الا اننا نستطع الحفاظ على التفوق والفوز , كنا الافضل طيلة دقائق المباراة ولم نستطع من ترجمة الفرص الى لغة الاهداف .
هذه المباراة من ورائنا وعلينا التحصر من اليوم لمباراتنا القادمة امام فريق كفارسابا وعلينا تعويض الفرض بالعودة من كفارسابا على الاقل بنقطة واحدة .
هذه الخسارة تاتي علينا بعد سلسلة من النتائج الايجابية بقيادة المدرب الجيد عيران كوليك فعليه كانت الخسارة صعبة صعبة وعلينا العودة الى مسار النجاحات في الاسبوع المقبل .

مقالات متعلقة