أخبارNews & Politics

يركا: ضبط محل للعب القمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يركا: ضبط محل للعب القمار والتحقيق مع 4 مشتبهين

ضبط افراد الشرطة 30 حاسوبًا واحالوا 3 مشتبهين لعبوا القمار في المكان ومشتبه اخر البالغ 43 عامًا من سكان مدينة معالوت بشبهة ادارة المكان الى التحقيق


ضبطت الشرطة في قرية يركا ، أمس الأحد، محلا للعب الميسر والقمار، حيث أحيل الى التحقيق 3 مشتبهين بالمشاركة في اللعب بالميسر واخر من سكان معالوت بشبهة ادارة المكان.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"تواصل الشرطة نشاطها على مدار الساعة ضد ظاهرة لعب الميسر والقمار غير القانوني الذي يضر باقتصاد الدولة والمواطنين.
في غضون ذلك, في اطار نشاط الشرطة المبادر به والمركز يوم امس في قرية يركا للحد من لعب الميسر والقمار وتشغيل ماكنات الحظ المحوسبة، وصل افراد الشرطة لاجراء تفتيش داخل مبنى في القرية فرصدوا مكان تم تشغيله للعب الميسر والقمار خلافاً للقانون".


تصوير: الشرطة

ولأضاف البيان:"ضبط افراد الشرطة 30 حاسوبًا واحالوا 3 مشتبهين لعبوا القمار في المكان ومشتبه اخر البالغ 43 عامًا من سكان مدينة معالوت بشبهة ادارة المكان الى التحقيق. هذا وتم ضبط مبلغ بقيمة 11,000 شيكل يشتبه انه جُني نتيجة للعب الميسر والقمار حيث ستفتح الشرطة اجراءات قانونية لمصادرته، والتحقيق مستمر."، الى هنا نصّ البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يركا قمار مشتبهين