أخبارNews & Politics

اتهام ربيع كناعنة بقتل زوجته السابقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو: ربيع كناعنة من عرابة يصطدم بسيارة زوجته السابقة وفاء عباهرة ويطعنها 14 مرة- تقديم لائحة اتهام


قدمت النيابة العامة صباح اليوم للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد ربيع كناعنة (45 عامًا) بتهمة قتل زوجته السابقة وفاء عباهرة (39 عامًا)، ذلك بعد ان اعترض طريقها عندما عادت من المحكمة الشرعية في سخنين ، حيث كانا المتهم والضحية هناك ضمن جلسة بخصوص حضانة الأطفال.

يشار الى ان الجريمة وقعت يوم 16.11.20 في حوالي الساعة 12:00 ظهرًا، حينها وصل بلاغ للشرطة حول حادث طرق بين مركبتين على مدخل عرابة، في تلك اللحظات تبين بان المتهم ربيع كناعنة خرج من سيارته وطعن الضحية عباهرة 14 مرة حتى فارقت ال حياة ، ومن ثم لاذ بالفرار، بحسب لائحة الاتهام.
بعد وقت قصير قوات الشرطة عثرت على سيارة المتهم في عرابة، وقد تم مصادرتها، وبعد ثلاثة اسابيع من البحث عثر عليه في منطقة سخنين، ذلك بعد ان سرق سيارة ارساليات للبيتسا من كوكب ابو الهيجاء، حيث تم ابلاغ الشرطة والقبض عليه.

كانت الشرطة قد ذكرت في يوم اعتقاله بان المتهم كان بحوزته سكين، وحاول طعن شرطي.يشار الى ربيع كناعنة كان قد انتظر طليقته في مدخل البلدة بعد ان خرجا من المحكمة الشرعية، وعندما وصلت نفذ جريمته.الجريمة احدثت ضجة كبيرة وحالة من الإستنكار في جميع انحاء البلاد، وقد تم الكشف انذاك عن اهمال من قبل جهات عديدة في معالجة ملف المرحومة التي كانت قد طلبت المساعدة ونقل ملفها لقسم رفاه اجتماعي اخر، الا ان توجهاتها لم تاخذ بعين الإعتبار حتى قتلت.



ربيع كناعنة يوم اعتقاله الشهر الماضي

إقرا ايضا في هذا السياق: