رياضة وشبابSports

كريستيان إريكسين يعزز موقعه مع إنتر ميلان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيان إريكسين يعزز موقعه مع إنتر ميلان بعد هدف الفوز في ديربي الغضب


عزز الدانماركي كريستيان إريكسين موقعه مع إنتر ميلان، وذلك بعد إحرازه هدف الفوز في ديربي الغضب على غريمه ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن ربع نهائي كأس إيطاليا، ليخطف النيراتزوري بطاقة التأهل للدور نصف النهائي. انتصار إنتر جاء من هدف قاتل في الدقيقة (90+7)، بعد ركلة حرة سددها إريكسين في المرمى مباشرة.

ولا شك أن إريكسين هو أسعد شخص في مدينة ميلانو حاليًا، بعد هدفه القاتل الذي جاء من تسديدة رائعة من ركلة حرة من خارج المنطقة.
ومنذ انضمام كريستيان لإنتر في شتاء 2020، عانى الدنماركي الأمرين تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، خاصة وأنه خرج من حسابات المدرب تمامًا، وأصبح لاعبا بديلا.
ومع تسجيله لهدف مهم مثل هدفه في ميلان، سيستعيد إريكسن ثقة كبيرة في الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يحصل على دور أكبر مع إنتر.
وفي سياق متصل، فإنه رغم الأخطاء التي لا يزال يعاني منها إنتر سواء بالتشكيل أو على أرض الملعب، إلا أن الفوز بالديربي سيمنح كونتي ثقة كبيرة في الفترة المقبلة.
انتصار أكد به كونتي جدارته بمنصب المدير الفني لإنتر، خاصة وسط الشكوك التي تحيط بمستقبله مع الفريق، حيث يمنحه الفوز استمرارية في منصبه وتأكيد لقدراته، خاصة وأنه قاد إنتر للفوز بديربي إيطاليا على يوفنتوس، وديربي الغضب على ميلان في خلال 9 أيام فقط.

كلمات دلالية