أخبارNews & Politics

ابطال لائحة اتهام جنائية لمخالفات بناء لمواطن عربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابطال لائحة اتهام جنائية لمخالفات بناء لمواطن عربي من الشمال


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:"في انجاز نوعيّ آخر للمحامي د. قيس يوسف ناصر في ملفات مخالفات التنظيم والبناء، تراجعت نيابة الدولة هذا الاسبوع عن لائحة اتهام كبيرة ضد مواطن عربي من شمال البلاد نسبت اليه مخالفات بناء كبيرة عن بناء طابق سكني دون رخصة مساحته نحو 300 مترا مربعا، لتقرر المحكمة ابطال لائحة الاتهام واغلاق الملف نهائيا دون اي شرط".

واضاف البيان:" جاء قرار النيابة بالتراجع عن لائحة الاتهام بعد ان خاض المحامي د. قيس ناصر معركة قضائية ضارية في محكمة الصلح والمحكمة المركزية لالزام النيابة بالكشف عن مواد هامة تخص الملف وتكشف هذه المواد ان قرار النيابة تقديم لائحة اتهام جنائية ضد صاحب البيت كان تعسفيا من اصله وينمّ عن تمييز فاسد بحق صاحب البيت.هذا وقد باءت كل محاولات نيابة الدولة بالتستر على هذه المواد بالفشل وقد كانت سعادة القاضية وداد يونس من محكمة الصلح في بيسان ألزمت النيابة بالكشف عن هذه المواد حسب طلب المحامي د. قيس ناصر، كما رفضت المحكمة المركزية استئناف النيابة على القرار، حتى قررت النيابة في نهاية المطاف التراجع كليا ودون اي شرط عن لائحة الاتهام واغلاق الملف كليا ونهائيا".

وجاء في البيان:" الى هذا عبر صاحب البيت عن سروره بهذا القرار شاكرا المحامي د. قيس ناصر على تفانيه وعمله المهني المميز من اجل اظهار العدالة وابطال لائحة الاتهام الظالمة.المحامي د. قيس ناصر يعتبر قرار المحكمة وحيثيات هذا القضية انجازا كبيرا وسابقة قضائية يستطيع الاستفادة منها الكثير من اصحاب ملفات مخالفات البناء والمحامين الذين يترافعون في مثل هذه القضايا المعقدة".

كلمات دلالية