الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

فتيات مجد الكروم يتغلبن على الرامة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 14/11/08 17:58

من يوقف فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة؟ الفريق يواصل طحن الفرق، وفاز يوم أمس مباراته الخارجية على فريق فتيات الرامة بالنتيجة 33-14 بالرغم من ظهوره بالتركيبة الثانية معظم وقت المباراة. فقد قام مدرب الفريق محمد مناع بإشراك كافة لاعبات دكه الاحتياط اللواتي ابلوا بلاءً حسنًا وقادوا الفريق إلى الفوز الكبير.




وبرزت في الفريق المجدلاوي كل من أسمهان بدران مع 10 نقاط، وكفاية حمدان مع 8 نقاط، وقد إمتازت كل من حنان مناع، وفاطمة زرقاوي.
أما في صفوف فتيات الرامة فقد برزت اللاعبة ولاء سواعد مع 8 نقاط وندين اندراوس، وهيا خوري.
وجرت المباراة في القاعة الرياضية في مجد الكروم، بالرغم من كونها بيتيه للفريق الراماوي الذي يجري مبارياته البيتية في مجد الكروم.
وقالت نظيرة حمدان لاعبة الفريق المجدلاوي:" إن إشراك كافة لاعبات الفريق يدل على عمق وقوه الفريق. سنواصل مشوارنا ونحن نلعب من مباراة إلى أخرى وأدعو الجمهور إلى حضور المباراة البيتية القادمة يوم الخميس القادم أمام فتيات أبو سنان".



وقالت حنان مناع لاعبة الفريق التي برزت بمحاربتها على كل كرة وكرة: "فوزنا لم يكن صدفة بالرغم من ضعف الفريق من الرامة نحن نتدرب بشكل جدي ومصممات على تحقيق الفوز في كل مباراة. بالرغم من الفوز بالفارق الكبير إلا أن المباراة لم ترتقي إلى المستوى المطلوب. وتابعت إشراك لاعبات الاحتياط له ايجابياته ليكسبن الخبرة مستقبلا. وأشكر الجمهور الكبير الذي حضر وشجعنا طيلة وقت المباراة" .


مقالات متعلقة