السلطات المحلية

بلدية أم الفحم: ندعو للالتزام بالإضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتجاجًا على جرائم القتل - بلدية أم الفحم: ندعو المواطنين للالتزام الكامل بالإضراب غداً الأحد


احتجاجًا على جرائم القتل في المجتمع العربي عمومًا وفي المدينة أم الفحم خصوصًا وكان آخر ضحاياها الشاب محمد ناصر ابو جعو (21 عامًا) الذي لقي مصرعه جرّاء تعرضه لاطلاق نار بالقرب من حي الميدان في أم الفحم أمس الجمعة، دعت بلدية أم الفحم المواطنين للالتزام الكامل بالإضراب غداً الأحد كخطوة احتجاجية.


المرحوم محمد ناصر ابو جعو

وجاء في البيان الصادر عن بلدية أم الفحم ما يلي:"بناءً على القرارات التي صدرت مساء أمس الجمعة خلال الجلسة الطارئة التي عقدت، إثر مقتل الشاب المرحوم محمد ناصر حمد، واستمراراً لجرائم العنف والقتل في بلدنا ومجتمعنا العربي ككل، والتي من ضمنها قرار الإضراب الشامل والتام في بلدنا ام الفحم غدا الأحد الموافق 24.1.2021، فإننا ندعو أهلنا الكرام في بلدنا إلى الالتزام التام والكامل والشامل بالإضراب، وهو أقل القليل الذي يمكن عمله تجاه دم شبابنا، أبنائنا الغاليين علينا جميعاً، والذي يهرق هدراً.

عليه يا أهلنا، إننا نؤكد أن الاضراب غدا الأحد سيكون شاملاً لكل المحال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة، وكذلك كافة المدارس بما فيها التعليم الخاص والمهني، وحتى التعلم عن بعد كذلك، يتوقف غدا ليوم واحد.

علينا أن ننجح الإضراب، يا أهلنا، حتى نوصل رسالتنا للمؤسسات الرسمية، ونشكل وسيلة ضغط عليهم ليتحركوا من أجل الحفاظ على حياة أبنائنا وسلامة وأمن شبابنا. دمتم بحفظ الله ورعايته"، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: