رياضة وشبابSports

إدارة الإخاء الناصرة عاتبة على محمد خطيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة عاتب على محمد خطيب: حررنا بوزورجي ليعود| خطيب: الوحدة كفرقاسم الأنسب لي


 لم يرق إنضمام المهاجم المجرب محمد خطيب إلى صفوف فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، لم يرق لمسؤولي فريقه الأم مكابي الإخاء الناصرة . وقالت الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة إنها عاتبة على محمد خطيب، كونها أرادت الإتفاق معه بعد تركه صفوف فريق هبوعيل رمات هشارون.

وأضافت الإدارة النصراوية:"حررنا المهاجم ألون بوزورجي لهبوعيل العفولة، من أجل إعادة محمد خطيب إلى صفوفنا، وأعلمنا خطيب بذلك، ولم يكن العنصر المالي عائقا في الأمر، لأننا أردنا التعويل عليه في خط المقدمة. عتبتا كبير جدا عليه".

أما اللاعب محمد خطيب، فرد قائلا:"إخترت الفريق القسماوي لأنه الأنسب والأفضل لي في جميع الجوانب، وأرى أنه يمكنني التقدم معه ومساعدته في إحتلال أعلى مرتبة ممكنة. تلقيت الكثير من العروض بعد قراري بترك رمات هشارون، وأحترم فريق مكابي الإخاء الناصرة وأتمنى له النجاح في مشواره، على أمل العودة إليه في المستقبل. جل تركيزي الآن مع الفريق القسماوي، لمياعدته في تحقيق أهدافه بالإبتعاد عن القاع".

 وفي سياق متصل، فإن لاعبي الوحدة كفر قاسم سيجرون فحوصات كورونا، بعد التأكد من إصابة صانع الألعاب المجرب مهران راضي بالكورونا، غلما أنه إنضم مؤخرا.

ولدى النصراويين، تم تحرير  لاعب خط الوسط يوڤال شبتاي والمهاجم ألون بوزورچي ولاعب خط الوسط بين ادري.

وبالمقابل إنضمام 6 لاعبين جدد وهم :

1- لاعب خط الوسط وصانع الالعاب ياردين كوهين الذي قدم من فريق النادي الرياضي كفر قاسم .

2- لاعب خط الوسط وصانع الالعاب ابن الفريق صفوان حلو الذي انتقل ببداية الموسم الى فريق رمات هشارون وعاد الى فريق الأم اخاء الناصره .

3-  المهاجم انديشي مولا قادماً من فريق الدرجه العليا مكابي نتانيا .

4- الظهير الايسر ساعر كالديرون قادماً من فريق الدرجه العليا هبوعيل الخضيره .

5- المدافع المتأخر يارين دادو قادماً من فريق الدرجه العليا هبوعيل كريات شمونه .

6- لاعب اجنبي يلعب  بوظيقة خط وسط متأخر تيميس هيلينيك - ديمتري وهو يوناني الأصل قادماً من فريق رودوس اليوناني الذي يلعب بالدرجة الاولى. وهناك مفاوضات لضم مهاجم أجنبي من الدرجة العليا.

ادارة الفريق تعمل ليلاً ونهاراً من اجل مصلحة الفريق ومن اجل اخراج الفريق من مكانه الحالي وتسعى جاهده بتمرير اللاعبين الجدد في سلطة مراقبة الميزانيات.

الطاقم المهني ايضاً بقيادة المدرب تومر كاشتان ومساعده يوسي بن شطريت  ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول ومدرب حراس المرمى دودو چوريش يعملون ساعات إضافية من أجل مصلحة الفريق وتجهيزه للعودة الى مباريات الدوري .


اللاعب محمد خطيب

وتابع اللاعب محمد خطيب عبر التواصل الإجتماعي:"الاخاء في القلب وأنا لست ممن يأكل من الصحن ويبصق فيه!. لم أرغب الخوض في هذا الموضوع، لكن للأسف بعض الاداريين هم من أختاروا مهاجمتي وهنا يتوجب علي توضيح الموقف بشكل شفاف وواضح".
وتابع محمد خطيب:"منذ أكثر من سنة وأنا غير راض عن مكانتي المهنية في فريقي الأم الاخاء ولكن وضع الفريق الصعب في اللائحة ومحبتي للفريق جعلتني اعطي كل ما عندي لنجاح الفريق والعمل بصمت، كنت دائماً العب في مواقع غير مناسبة لي، لعبت ٩٠٪؜ من المباريات كخط وسط او جناح وليس كمهاجم صريح ومع كل ذلك كنت أحاسب في نهاية كل موسم على عدد الاهداف التي أسجلها وفقط".
وأضاف:"مع بداية السنة فريق الاخاء بدأ يضم اسماء قوية في خط الهجوم من ناحية مهنية ومادية وانا كنت بالنسبة للمدرب والادارة لاعب تحصيل حاصل من ناحية مهنية ومادية ولم يتقدموا لي بأي عرض مادي او مهني مناسب!
من الناحية المهنية المدرب قال لي بشكل واضح ان علي ان احارب على مكانتي في التشكيلة ومن الناحية المادية لاعبين في مركز ي في الفريق تقاضوا على الاقل ضعف ما عُرض علي من قبل الادارة!
وانا مع فائق حبي للفريق اخترت الذهاب لمكان مناسب مهنياً في الأساس، حيث أن فريق رمات هشارون كان واضحاً معي اني سوف اكون المهاجم الاساسي وايضاً العرض المادي كان اكثر بكثير مما قدمه لي فريقي الام!
وطبعاً الفريق لم يحررني بدون اي مقابل فهم تلقوا مبلغا محترما على سبيل الإعارة نسبةً للدرجة الممتازة!
والآن وبعد تحرير المهاجم (بوزورجي) الذي كان يحصل على أجر أضعاف ما كنت اتقاضى وكانت له مكانة النجم بالفريق قرر الرحيل، فأصبحت فجأة المهاجم الافضل في نظرهم وايضاً بالرغم من كل هذا لم أحصل على اي عرض مادي مناسب!
وايضاً ذهبت بموافقة الفريق والفريق تقاضى علي مبلغ مادي للاعارة من فريق كفرقاسم!
مع فائق محبتي لفريق الام الاخاء، احسست انه من الافضل لي في هذه المرحلة الإنتقال إلى فريق كفر قاسم، ومتاكد انه في المستقبل سوف أعود للعب في فريقي الام الحبيب الاخاء، وأتمنى النجاح للفريق الغالي!
هذه هي الحقيقة الكاملة والشاملة".

ادارة الفريق توضح
وجاءنا من ادارة الفريق النصراوي:"الإخاء الناصرة عاتب على اللاعب محمد خطيب بسسب رفضه للعوده الى الفريق، وتوضح لجميع محبي الفريق ولكل من يسأل عن اعادة اللاعب محمد خطيب للاخاء بان الفريق قد قام بتحرير اللاعب الون بوزورچي من اجل ضم محمد خطيب، لكي يلعب بالتشكيله الاولى بالاضافه الى عرض مالي ممتاز لكن اللاعب بتصرفاته رفض العوده الى فريقه الأم وفضّل اللعب بفريق النادي الرياضي كفر قاسم .
لكل من يسأل عن عدم اعادة ابن البلد محمد خطيب فهذه هي الحقيقه بالموضوع ولا لوم على ادارة الفريق .
يذكر ان اللاعب صفوان حلو ايضاً انتقل ببداية الموسم الى فريق عيروني رمات هشارون، لكنه أصّرَ على العودة الى فريقه الأم اخاء الناصره وقال فريق الاخاء يجري بدمي ولا اتنازل عنه بتاتاً ولا انسى فضل الفريق تجاهي".

​​​​​​

إقرا ايضا في هذا السياق: