رياضة وشبابSports

عبد الرحمن ربيع: إيقاف المباريات سبب خسائر فادحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا.. عبد الرحمن ربيع: إيقاف المباريات سبب خسائر فادحة


نصح عبد الرحمن ربيع - المدير المهني في فريق شباب الطيبة، المتنافس في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية، نصح مسؤولي إتحاد الكرة في البلاد بإتخاذ قرار نهائي حول مصير الموسم الرياضي الحالي.

وقال عبد الرحمن ربيع:"بصراحة القرار خيبة أمل كبيرة، خاصة أننا لم نوقف التدريبات وتحضرنا بصورة جيدة للعودة إلى منافسات الدوري الذي كان من المتوقع أن يعود يوم الاثنين المقبل".
وأردف قائلا:"حسب رأيي هذا استهتار من قبل الإتحاد العام لكرة القدم بالفرق، لأنه من جهة أولى الاتحاد العام أصدر منشورا في بداية الإغلاق يقول فيه أنه يجب العودة لمزاولة التدريبات، ومن جهة أخرى لا يجددون الدوري والفرق تدفع معاشات للاعبين والطواقم المهنية، وهذا يسبب أضرارا اقتصادية لجميع النوادي، ويجب أن يقوم الاتحاد العام بتعويض الفرق عن هذه الخسائر او الإعلان عن إيقاف الدوري كليا".
وتابع يقول:"لا يعقل أن الدولة تعوض المصالح التجارية الصغيرة بسبب التضرر من جائحة الكورونا، وفرق كرة القدم التي تضررت من كل النواحي لا تحظى بأي تعويض. يجب على إتحاد الكرة الخروج بقرار نهائي حول استمرارية الدوري، فلا يعقل أنهم أعطوا تصريحا للتدرب ولا يعطوا تصريحا لخوض المباريات، وأخيرا أتمنى الصحة والسلامة للجميع".

كلمات دلالية