أخبارNews & Politics

المركز: طالبة (8 سنوات) هددت زميلتها بسكين!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الكشف عن حادثة مروّعة في مركز البلاد: طالبة تبلغ من العمر 8 سنوات هددت زميلتها بسكين!

أشار الأهل الى أنّ الطفلة الضحية تعيش بحالة نفسية سيئة جدًا كما أنها خائفة من العودة الى مقاعد الدراسة بعد انتهاء الاغلاق.


حادثة مروّعة ومقلقة شهدتها احدى البلدات في مركز البلاد وتحديدا منطقة الشارون، حيث تعرّضت طالبة مدرسة تبلغ من العمر 8 سنوات للتهديد بالسكين من قبل زميلتها في الصف بل وأنّ الأخيرة حاولت مهاجمة الأولى بواسطة السكين، وفقًا لما أكّده أهل الطالبة الضحية!

وتمّ الكشف عن الحادثة عبر تقرير في الموقعالالكتروني للقناة العبرية 12، بعد أن قرر أهل الطالبة الضحية الخروج للتحدّث عن الحادثة التي وقعت قبل فترة، وفي حينه وعدت ادارة المدرسة الاهل بأن يتمّ نقل الطفلة المعتدية لصف آخر لكن الامر لم يتم.

وأشار الأهل الى أنّ الطفلة الضحية تعيش بحالة نفسية سيئة جدًا كما أنها خائفة من العودة الى مقاعد الدراسة بعد انتهاء الاغلاق.


صورة توضيحية

وسرد والد الطفلة الحادثة قائلًا:" علمت بالأمر من مديرة المدرسة التي اتصلت بي وأبلغتي أنّ طالبة توجّهت لابنتي وبدأت بكسر أقلامها، وعليه توجهت ابنتي لمعلمة مناوبة كانت تقوم بتقير الفواكه للطلاب وطلبت منها حمايتها من الطالبة الأخرى، فقامت المعلمة بترك السكين على الطاولة وذهبت بسرعة لمعالجة الأمر، فقامت الطالبة المعتدية بالتوجه بسرعة الى السكين وحملته مسرعة وتوجهت لابنتي وهددتها وصوّبت السكين على وجهها وهددتها بطعنها "واخراج عينها من مكانها"، كال هذا حدث بسرعة كبيرة الى أن تدخلت المديرة".
وبحسب ما أورده التقرير فإنّ المديرة اصطحبت الطالبة المعتدية الى مكتبها واتصلت بوالديها لكي يحضرا لاخذها لكنهما رفضا!

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طالبة المركز سكين