أخبارNews & Politics

اغلاق مداخل مدينة نهاريا بسبب الفيضانات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تغلق جميع مداخل مدينة نهاريا بسبب الفيضانات وطواقم الانقاذ تخلّص عالقين


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل:"قامت الشرطة بالتعاون مع بلدية نهاريا باغلاق جميع مداخل مدينة نهاريا بسبب الفيضانات.هذا ويقوم افراد مركز شرطة نهاريا بتنظيم حركة السير في المكان وتوجيه السائقين الى طرقات بديلة.الشرطة تناشد جمهور السائقين الامتثال الى التعليمات التي يتم نشرها عبر وسائل الاعلام والامتثال الى تعليمات افراد الشرطة في الميدان وملائمة سرعة القيادة الى ظروف الطريق وعدم دخول المناطق المعرضة للسيول والفيضانات. يمكن التواصل مع مركز المعلومات الوطني التابع للشرطة على الرقم 110 لتلقي المعلومات, في حال حدوث اي طارئ يتطلب وصول الشرطة الاتصال على مركز الطوارئ 100".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّه:"يعمل رجال إطفاء وانقاذ منذ ساعات الصباح على تقديم المساعدة لمواطنين وتخليص عالقين بسبب الفيضانات والأمطار في مدينة نهاريا، وخصوصًا في منطقة "الجعتون".

الاطفاء والانقاذ الاسرائيلي يعود ويناشد المواطنين باتباع التوصيات فيما يتعلق بالفيضانات والسيول، ونوصي بما يلي:
لا تدخلوا الى شوارع، مستنقعات، برك مياه قد تبدو بالعين المجردة سهلة العبور لكنها في الواقع قد تسبب بجرف ال سيارة وتشكّل خطرًا على ال حياة . كما يُمنع منعًا باتًا الدخول الى مسارات الأنهار، الوديان وأحواض الصرف، التي فيها خطر حدوث فيضانات، لأنّ الأمر يشكّل خطرًا حقيقيًا على الحياة . 
في حالات الطوارئ والخطر اتصلوا على الرقم 102 بمحاربي النار"، الى هنا البيان.

​​​​​​​

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نهاريا أمطار فيضانات