رياضة وشبابSports

الليلة: إيطاليا تتأهب بين روما ولاتسيو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: إيطاليا تتأهب لديربي العاصمة الساخن بين روما ولاتسيو


تتأهب إيطاليا لديربي العاصمة الساخن بين العدوين التقليديين روما ولاتسيو، مساء اليوم الجمعة على إستاد الأوليمبيكو في روما.

وأكد سيموني إنزاجي، مدرب لاتسيو، أن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في قمة العاصمة قد يحيي فرصه في موسم متذبذب بالدوري الإيطالي. ورغم التأهل لأدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، بعد مسيرة خالية من الهزائم في دور المجموعات، لم يحظ لاتسيو بنتائج مبهرة في الدوري المحلي، ويحتل المركز الثامن.


فوز لاتسيو في الاستاد الأولمبي سيقلص الفارق مع غريمه روما صاحب المركز الثالث إلى 3 نقاط. ويبحث إنزاجي عن سلسلة انتصارات متتالية لأول مرة في هذا الموسم غير المستقر. وقال إنزاجي: "لم نبدأ الموسم بشكل جيد، ولم نفز بثلاث مباريات متتالية وهذا أمر محوري لنا الآن". وأضاف: "نعرف جميعا ما تمثله هذه القمة في روما، وسيخاطر الفريقان ومن المهم لنا أن نبني على الانتصارين في آخر مباراتين".
ويمر روما بفترة جيدة قبل القمة وحقق 3 انتصارات وتعادل مرة في آخر 4 مباريات في الدوري، ليحتل المركز الثالث بفارق 6 نقاط خلف ميلان المتصدر. من جهته، قال باولو فونسيكا، مدرب روما:"الطموح موجود دائما، وفي إيطاليا كل الفرق قوية ولاتسيو بارع في الهجمات المرتدة، لكننا نعمل على إيقافه". وأتم: "يجب أن نلعب للفوز ولا يمكن التفكير في نتيجة أخرى، ونرغب في الفوز في كل المباريات"..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
روما ولاتسيو