أخبارNews & Politics

الجليل الغربي: اتهام رجل بالاعتداء على زوجته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجليل الغربي: اتهام رجل بالاعتداء على زوجته من ذوي الاحتياجات الخاصة


وصل الى كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"اعتقلت الشرطة مشتبة من سكان الجليل الغربي بشبهة الاعتداء على زوجته من ذوي الاحتياجات الخاص والتسبب لها باصابات- النيابة تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه. تلقت الشرطة يوم 01.01.21 بلاغ حول شبهات لعنف داخل الاسرة".

وتابع البيان:" سارع افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بجمع الادلة والافادات من الضحية التي تعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن شهاد عيان اخرين. هذا وتبين من خلال التحقيق ان الزوج المشتبه قام بالاعتداء على زوجته في عدة مناسبات وقام بدفعها والاطاحة بها ارضاً وتهديدها باطلاق النار عليها.

القت الشرطة القبض على المشتبه البالغ 46 عام من سكان منطقة الجليل الغربي واحيل الى التحقيق في مركز شرطة ميسجاف. مع انتهاء التحقيق مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة الشرطية لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

ستواصل الشرطة نشاطها للحد من اعمال العنف داخل الاسرة وخصوصاً ضد النساء وستقوم بالتحقيق في جميع الشبهات من اجلك كشف الحقيقة واحالة المشتبهين الى العدالة". بحسب البيان.

كلمات دلالية