أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من قلنسوة بمخالفات جنسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد سنوات من اغتصاب شابة ومحاولة اغتصاب أخرى: اعتقال شاب من قلنسوة بشبهة ضلوعه بالحادثتين

مع انتقال التحقيقات الى المرحلة العلنية تفحص الشرطة شبهات ضلوع الشاب بأعمال اغتصاب/ مخالفات جنسية أخرى


اعتقلت شرطة اسرائيل شابًا (36 عامًا) من سكّان قلنسوة بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق نساء/قاصرات. وبحسب الشرطة فإنّ "المشتبه قام، وفقا للشبهات، باعتداءات جنسية بحق نساء في منطقة الشارون بين السنوات 2006 - 2014 وذلك في مناسبتين منصلتين"، كما ورد من الشرطة.

وبحسب الشرطة فإنّ "قوات الشرطة اعتقلت المشتبه صباح اليوم والذي قام بحسب الشبهات باغتصاب فتاة قاصر (16 عامًا) خلال العام 2006، اضافة الى محاولة اغتصاب شابة أخرى عام 2014، حيث وقعت كلتا الحادثتين في منطقة الشارون".
وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ "مادة التحقيقات أظهرت أنّ المشتبه اقل الضحايا بسيارته من احد المفارق في منطقة الشارون وتوجه الى حرش في المنطقة ثم قام بالاعتداء عليهن جنسيًا وسط تهديدات وعنف جسدي"، كما ورد من الشرطة.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه "منذ استلام بلاغ حول الحادثتين باشرت الشرطة التحقياقت وجمع الأدلة، ومؤخرًا طرأت تطورات في القضية عززت الشبهات ضد المشتبه المذكور وعيه تمّ اعتقاله، ولاحقا تمذ عرضه على المحكمة حيث تمّ تمديد اعتقاله حتى يوم 17.01.2021"، بحسب البيان.

يذكر أنّ أمر حظر نشر كان مفروضًا على القضية وتمّ الغاؤه يوم 04.01.2021، ومع انتقال التحقيقات الى المرحلة العلنية تفحص الشرطة شبهات ضلوع الشاب بأعمال اغتصاب/ مخالفات جنسية أخرى، بحسب ما ورد من شرطة اسرائيل. 

إقرا ايضا في هذا السياق: