رياضة وشبابSports

ريفالدو يتمنى اعتزال ميسي في برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريفالدو يتمنى اعتزال ميسي في برشلونة ويؤكد: ما زال في قمة مستواه


قال أسطورة الكرة البرازيلية ريفالدو إنه يتمنى اعتزال ليونيل ميسي في برشلونة مؤكدًا: “ما زال البرغوث في قمة مستواه”.ولا يزال الغموض يسيطر على مستقبل نجم وقائد نادي برشلونة ليونيل ميسي مع انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وحول ذلك، أكد ريفالدو أن ميسي ما زال لديه إمكانية الاستمرار في أندية الصف الأول لعامين أو ثلاثة على الأقل.وقال في ذلك السياق: “إذا كان ميسي مستمرًا في صفوف أندية الصف الأول فإنه من الأفضل البقاء مع برشلونة”وأضاف: “أعتقد أنهم في برشلونة يريدون ذلك، وسيكون الأمر جيدًا خاصة بعد مسيرته الكاملة التي قضاها هناك”

وفيما يخص احتمالية رحيله قال: “هو بالطبع من سيقرر، ولكن بالنظر إلى ما يقدمه اليوم ما زال الوقت أمامه ليلعب كرة القدم في مستوى عالٍ”

وبدأ ميسي مسيرته مع الفريق الأول لنادي برشلونة في عام 2004، واستمرت حتى اليوم ليصبح خلالها الهداف التاريخي لناديه وللدوري الإسباني الذي توج بلقبه 10 مرات.ميسي توج أيضاً مع برشلونة بكأس ملك إسبانيا 6 مرات، والسوبر الإسباني 7 مرات. بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات وأخيراً كأس العالم للأندية 3 مرات.وعاش البرغوث الأرجنتيني فترة صعبة في النادي الكتالوني بالآونة الأخيرة، بداية من خسارة الفريق الكارثية في ربع نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين. حيث أعلن عن رغبته في الرحيل باستخدام الشرط المتاح في عقده. ليخوض صراعاً قانونياً مقتضباً مع إدارة النادي ورئيسها آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو انتهى باستمراره.

كلمات دلالية