رياضة وشبابSports

إيدير ميليتاو ضمن قائمة ترشيحات مورينيو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيدير ميليتاو ضمن قائمة ترشيحات مورينيو للإنضمام إلى توتنهام


يرغب توتنهام في ضم نجم جديد من ريال مدريد، هذا الشهر، وذلك بعد أن سبق له ضم لاعبين إثنين من ريال مدريد في الصيف الماضي، وهما سيرجي ريجيلون "بيع نهائي"، وجاريث بيل على سبيل الإعارة.

ميليتاو : كاسياس دفعني للانتقال إلى ريال مدريد | كل العرب

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد، ضمن قائمة ترشيحات البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام.ويرغب مورينيو في تقوية دفاعات فريقه على أمل المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، في ظل شراسة هجومه بوجود الثنائي هاري كين، وسون.
ولا يشارك ميليتاو بصفة أساسية مع ريال مدريد، ويأتي ترتيبه رابعًا بعد الثلاثي سيرجيو راموس، ورافاييل فاران، وناتشو فرنانديز.وانضم ميليتاو إلى الريال في صيف 2019، قادمًا من بورتو، مقابل 50 مليون يورو.وفي سياق متصل، فقد دعا مورينيو إلى تجنب المزيد من التأجيل لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مخاوف كوفيد-19. وذلك بعدما باتت مباراة الفريق اللندني، في ملعب فيلا بارك الأسبوع المقبل، محل شك، بعد إصابة 10 لاعبين من أستون فيلا بوباء الكورونا.
وقال المدرب البرتغالي، قبل مواجهة مارين المنتمي لدوري الدرجة الثامنة، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، المقررة يوم غد الأحد: "حان الوقت لكي تظهر رابطة الدوري ريادتها، ومدى قدرتها على اتخاذ القرارات".

كلمات دلالية