الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

عشاء تكريمي لنشطاء معسكر الهدى

العرب
نُشر: 15/11/08 07:08

* العمل الإسلامي نقطف ثماره بتعاون جهود الجميع حتى نبني جيلا لمستقبل مشرق بإذن الله


في جو تسوده روح الجد والعمل لبى طاقم مرشدو وإداريو معسكر الهدى الإسلامي الرابع عشر، دعوة الإدارة لتناول طعام العشاء في مطعم يونس، وقد حضر الدعوة كل الكوادر العاملين في المعسكر إن كانوا مرشدين ومرشدات وحتى سائقي الباصات مع عائلاتهم، وبالإضافة إلى إدارة المعسكر. وبعد تناول طعام العشاء ألقى السادة المشايخ والمسؤولون عن  المعسكر كلماتهم .
في البداية تحدث الشيخ أبو حامد – وليد سالم رئيس الحركة الإسلامية في الجليل الغربي ومدير عام المعسكر كلمة شكر فيها طاقم العاملين جميعهم بلا استثناء وأكد أيضا بأن العمل الإسلامي نقطف ثماره بتعاون جهود الجميع حتى نبني جيلا لمستقبل مشرق بإذن الله .

ثم تحدث الشيخ محمد سواعد وبدأ كلامه بالتثنية على الشكر لجميع طاقم المعسكر لهذا العام والأعوام السابقة، ووجه كلمة للمرشدين والمرشدات الذين عطلوا أعمالهم وتركوا بيوتهم لله، من أجل إيجاد جيل مؤمن وتربيته وغرس معاني الإيمان والعقيدة في نفوسهم. يقول بأنه يقف خجلا أمام هذه الجهود التي تبذل دون مقابل مادي.
وتوجه بالشكر إلى الإخوة المتبرعين وقال : " أنتم ركائز ودعائم الخير في المجتمع لولا جهودكم ولولا تبرعاتكم ودعمكم ، لما قامت هذه الدعوة وهذه الأعمال الجبارة التي نفاخر بها ولما كنا قادرين على أن أن نكمل هذه المسيرة والتي والحمد لله 14 عاما وهي في كل عام في ثمرة جديدة وبهجة جديدة " .

ثم تحدث الأستاذ عادل ذيابات المدير التنفيذي للمعسكر وأيضا شكر الطاقم كله والمتبرعين بشكل خاص وذكرهم أمام الحاضرين :
- الشيخ أبو حامد وليد سالم ( داعم رئيسي )
- السيد ناصر سليمان أبو تامر
- السيد يوسف جنداوي ( حلويات الزرازير )
- السيد سليمان زبيدات
- السيد عاطف بلال سعايدة
- السيد عمر حلف
- السيد إبراهيم سعدي
- السيدة حورية أم حسن
- عائلة المرحوم جمعة الخروبي (دعم سنوي )
- السيد مرعي سليماني أبو عوني
- الحاجة ام زياد حلف
وختم كلامه بذكر السيد موسى عيادات صاحب شركة الباصات التي كانت ملازمة للمعسكر طيلة أيامه على دعمه السخي للمعسكر ، وأيضا مطعم يونس والعاملين في والذين يحتضنون العشاء التكريمي في كل عام.

مقالات متعلقة